خاص | مدرب السودان يؤكد جاهزية لاعبيه للقاء الكونغو الحاسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 15:52
صورة جماعية للاعبي المنتخب السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف يوسف فرتوت، المدير الفني للمنتخب السوداني، عن رغبته في قيادة صقور الجديان للتأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، مبينًا أن التحضيرات تمضي على نحو متميز.

وأشاد المدرب بالاتحاد السوداني وبالجهود الكبيرة التي يقوم بها من أجل ضمان تحضير جيد لمواجهة الكونغو لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الأفريقية.

واعتبر فرتوت أن التجارب التحضيرية التي خاضها المنتخب قدمت له فوائد عديدة، في تصريحات لموقع "winwin" وقال: "خضنا تجارب ودية قوية أمام منتخبات كبيرة، ساعدتنا كثيرًا في كشف السلبيات.. لا نكترث كثيرًا للنتائج ونرغب في الاستفادة القصوى من تلك المباريات". 

ورأى المغربي أن انضمام نجوم المريخ والهلال سيساعده كثيرًا في مهمته، مضيفًا: "خضع نجوم الفريقين لإعداد جيد مع فريقيهما في الفترة الماضية، وانضموا للمجموعة، وأضاف بقوله سنخوض تجربة تحضيرية ستسهم في إعداد مثالي، لا سيما بعد التجارب القوية بالعراق أمام أسود الرافدين".

ووصف فرتوت مهمة السودان أمام الكونغو بالصعبة وأردف: "نعلم جيدًا أن المباراة ليست سهلة، ولكننا نملك الرغبة والطموح في التفوق والظفر ببطاقة الترشح بعد أن وضعنا الحضور بنهائيات كوت ديفوار هدفًا نسعى لتحقيقه".

وأشاد المغربي بالاتحاد السوداني لكرة القدم بقوله: "وفر الاتحاد إعدادًا نموذجيًا للمنتخب رغم ظروف الحرب، نحتاج لمباراة ودية واحدة قبل مقابلة الكونغو، سنضع من خلالها اللمسات النهائية للمباراة".

وتمنى فرتوت أن تنجلي الأزمة بالسودان وقال: "نتمنى أن يعود الاستقرار للشعب السوداني، الأمن والأمان يساعد على النجاح، والشعب السوداني كريم ومضياف وأتمنى أن تنتهى الحرب ويعم الأمان في بلاده".

شارك: