"الغربال" يثير مخاوف جماهير الهلال السوداني والمريخ يترقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 16:41
محمد عبد الرحمن "الغربال" مهاجم الهلال السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار محمد عبد الرحمن الملقب بـ "الغربال"، مهاجم نادي الهلال السوداني مخاوف كبيرة وسط جماهير ناديه، بعد الغموض الذي اكتنف ملف تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية العام الحالي، 2023.

وأفادت مصادر موثوقة لـ"winwin" أن مفاوضات مجلس الإدارة مع اللاعب تعثرت، فيما يتحفز المريخ لإعادة اللاعب مجددًا إلى صفوفه لحل أزمة خط الهجوم التي عانى منها الفريق في آخر عامين.

وضاعف الغربال من قلق جماهير الهلال عندما كتب على حسابه إنستغرام "تسجيل خروج" وهو عنوان لأغنية شهيرة لأحد المطربين الشباب بالبلاد، ما فسّره البعض بأنه إشارة إلى عدم استمراره وتغيير وجهته.

وأثار غياب اللاعب عن مباريات فريقه التجريبية بالمغرب مخاوف إضافية، بعدما ظهر في جزء من مباراة واحدة من مجمل 8 مباريات خاضها الفريق.

وأظهر المريخ رغبةً كبيرةً في استعادة عبد الرحمن مجددًا إلى صفوفه، وذلك في فترة الانتقالات الاستثنائية في ديسمبر المقبل، لا سيما بعد النجاح الكبير للغربال خلال فترته مع المريخ والتي تُوّج فيها بألقاب فردية وجماعية مع الفريق.

ويرغب المريخ في ترميم خط هجومه الذي يشهد معاناة كبيرة في آخر عامين، كما يرغب أيمن مبارك رئيس النادي في استعادة ثقة الجماهير وتوجيه ضربة إدارية قوية للغريم التقليدي بتسجيل اللاعب الذي يمثل مركز ثقل في فريقه الهلال والمنتخب.

وكان عبد الرحمن قد كشف عن ولائه الشديد للهلال في السنوات الماضية، بعدما أحرز هدفًا في شباك فريقه السابق المريخ في النسخة قبل الماضية لمجموعات رابطة أبطال أفريقيا، في مباراة تاريخية أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة خسرها فريقه 1-2 واحتفل اللاعب بطريقة هيستيرية.

وفي تعليقه خلال المؤتمر الصحفي قبل جولة الإياب على ملعب الهلال، أكد الغربال أنه سيحتفل بطريقة أكثر جنونية إن أحرز مجددًا، وذلك على النقيض من رفضه الاحتفال بعدما نال هدفين في شباك الهلال في نسخة 2017، عندما قاد المريخ لفوز ثمين 2-0.

ويمثل محمد عبد الرحمن عنصرًا أساسيًّا في فريقه الهلال والمنتخب، كما يُعَدّ أكثر اللاعبين تتويجًا بلقب هداف الدوري الممتاز من أبناء جيله، ويُعَدّ سادس لاعب يتخطى حاجز الـ 100 هدف في مسابقة  الدوري الممتاز.

شارك: