خاص | محمد صولة يغادر العربي ويلتحق بالقادسية الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 16:14
الدولي الليبي محمد صولة (facebook/mohammed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم الأهلي طرابلس والمنتخب الليبي السابق صالح صولة، والد محمد صولة، أن نادي القادسية الكويتي لكرة القدم، توصل إلى اتفاق مع نجله للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نهاية عقده مع نادي العربي.

ولم تفلح محاولات إدارة العربي برئاسة عبد العزيز عاشور، في إقناع الدولي الليبي محمد صولة بالاستمرار مع الفريق الذي انضم إلى صفوفه يناير/ كانون الثاني 2022، لمدة موسم ونصف الموسم.

وقال والد صولة في تصريح خص به موقع "winwin": "عقد محمد مع العربي ينتهي في نهاية يونيو الجاري، وسعت العديد من الأندية من داخل الكويت وخارجها للتعاقد معه؛ ولكن في النهاية فضل الانضمام إلى القادسية الذي يعد من أقوى الفرق في البلاد".

الجدير بالذكر أن محمد صولة (29 سنة) بدأ مشواره الكروي مع الأهلي طرابلس، وفي يناير 2018 احترف في الدوري البحريني مع المحرق، الذي توج معه بألقاب الدوري والسوبر والنخبة، ولعب لفريق الرفاع البحريني قبل أن ينضم في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وفي يناير 2021 انضم للعربي الكويتي وسجل خلال مشواره معه 30 هدفًا في كل المسابقات التي خاضها معه.

شارك: