توهج صولة والشبلي في أسبوع حافل للمحترفين الليبيين

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 20:08
الليبي أنس الشبلي لاعب نادي الجهراء الكويتي (X- JahraCS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد الأسبوع الحالي تألق اللاعبين الليبيين المحترفين في الدوريات العربية، ففي دوري زين الكويتي لكرة القدم، برهن محمد صولة أنه صفقة ناجحة للقادسية، حيث نجح اللاعب الوافد من العربي، في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام الكويت، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، في قمة الجولة السادسة.

وفي الدوري ذاته، فرض أنس الشبلي مهاجم الجهراء نفسه نجمًا للمباراة، رغم خسارة فريقه أمام العربي 2-3، حيث نجح اللاعب الليبي في تسجيل هدف، وساهم في حصول فريقه على ركلة جزاء سجلها البرازيلي رودريغو يوري، ويتواجد الجهراء في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وبحسب اختيارات شبكة "سبورتي الإخبارية" المختصة بكرة القدم الكويتية، فقد تم اختيار الثنائي الليبي محمد صولة وأنس الشبلي، في التشكيلة المثالية للجولة السادسة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

وفي دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، شارك مهاجم نادي الإمارات الليبي الهادي السنوسي أساسيًّا في مباراة فريقه التي خسرها أمام العين 1-3، وتم استبداله عند الدقيقة (87)، ويحتل فريق الإمارات المركز 13 برصيد 5 نقاط.

وفي أوروبا، شارك النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي أساسيًّا في مباراة فريقه سبورتينغ براغا أمام جل فيسنتي، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري البرتغالي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز براغا 3-1، وتم استبدال اللاعب عند الدقيقة 58 من زمن المباراة، ويحتل براغا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.

شارك: