صولة يتألق وإخفاق الهوني يتواصل في حصاد المحترفين الليبيين

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 14:09
حمد الهوني اللاعب الليبي لنادي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يصنع المحترفون الليبيون الحدث في الملاعب العربية والأوروبية هذا الأسبوع، والاستثناء الوحيد كان للمهاجم محمد صولة لاعب نادي القادسية الكويتي، الذي يبرهن جودته في كل جولة يخوضها في الملاعب الكويتية، بأهدافه الحاسمة، فيما فشل حمدو الهوني مجددًا في تقديم أداء يوازي قيمته مع الوداد المغربي، الذي تلقى هزيمة جديدة أمام أسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا.

ثنائية صولة تقود القادسية إلى ربع نهائي الكأس

واصل الدولي الليبي محمد صولة، نجم القادسية الكويتي، تألقه مع فريقه والذي سجل له هدفين، أمام الفحيحيل في المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2)، وحسمت لمصلحة رفاق صولة بركلات الترجيح (5-4)، ليتأهل إلى دور ربع نهائي كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم.

 الهوني يعيش حالة فراغ!

يعيش حمدو الهوني لاعب الوداد الرياضي المغربي حالة غريبة من الفراغ وتدهور في المستوى الفني وذلك منذ انضمامه إلى العملاق المغربي والذي خسر أمام أسيك ميموزا الإيفواري (1-0) في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وشارك حمدو الهوني أساسيًّا في المباراة، واستبدله المدرب عادل رمزي بعد ساعة لعب.

ويقع الوداد في المركز الأخير في المجموعة الثانية بدون نقاط، بعد أن تلقى هزيمتين على التوالي في دوري أبطال أفريقيا.

المصراتي يغيب عن سبورتينغ براغا بسبب الإصابة

لم يشارك النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي، في المباراة التي فاز فيها فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي أمام إستوريل برايا (3-1) في الجولة الثانية عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بسبب الإصابة، ويحتل براغا المركز الرابع في المسابقة برصيد 26 نقطة.

الفاضلي يسجل ظهوره في فوز ماغديبورغ برباعية

عاد الدولي الليبي دانيال الفاضلي للمشاركة مع فريقه ماغديبورغ الألماني الذي يلعب في الدرجة الثانية، بعد استيفاء عقوبة الإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الحمراء، التي منعته من خوض مباراتي الجولتين السابقتين.

وشارك الفاضلي أساسيًّا في هذه المباراة، وفاز مع ناديه فريقه أمام کایزرسلاوترن (4-1) في الجولة الخامسة عشرة للمسابقة، والتي من خلالها صعد ماغديبورغ نحو المركز العاشر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة.

شارك: