خاص | قائمة الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 15:25
قائمة الأهلي المصري في مواجهة الترجي تشهد غيابات بارزة (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قائمة الأهلي لخوض معركة الإياب ضد الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "القاهرة الدولي" بمدينة نصر.

وتحصّل "winwin" من أحد مصادره داخل النادي الأهلي، على قائمة المارد الأحمر التي اختارها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وشهدت قائمة الأهلي عودة أحمد عبد القادر وأحمد كوكا لصفوف الفريق، فيما استمر غياب عمرو السولية بسبب الإصابة.

فيما شهدت قائمة الأهلي غياب علي معلول للإصابة في وتر أخيل، والثلاثي حمزة علاء وكريم نيدفيد وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

ويحضر في قائمة الأهلي أيضًا ثنائي الدفاع، والذي توجد شكوك حول مشاركتهما في المباراة، حيث كان تعرض قلب الدفاع محمد عبد المنعم والظهير الأيمن للفريق محمد هاني للإصابة أثناء التدريبات.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف؛
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة؛
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، أليو ديانغ، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد كوكا، طاهر محمد طاهر؛
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

فيما جاءت قائمة المستبعدين بين إصابات وأسباب فنية، كالتالي: "عمرو السولية، كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، علي معلول، حمزة علاء، بالإضافة إلى الثنائي عمر كمال والزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعادل سلبيًّا مع الترجي التونسي، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

موعد إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

تقام مباراة العودة يوم 25 مايو/ أيار في القاهرة، حيث سيبحث الأهلي عن الفوز باللقب للمرة 12 وتعزيز رقمه القياسي، بينما سيحاول الترجي التتويج باللقب الخامس في تاريخه.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السادسة مساءً بتوقيت تونس.

شارك: