خاص | شباب بلوزداد يمدد بقاء حارسه الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 17:27
من تدريبات حراس مرمى شباب بلوزداد الجزائري (Facebook/CRB.OfficialPage)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصدر مسؤول داخل نادي شباب بلوزداد الجزائري أن إدارة الأخير تمكنت من تمديد عقد حارسها الدولي، أليكسيس غندوز، لمدة عام إضافي، ليستمر بذلك في صفوف بطل الدوري الجزائري حتى صيف 2025. 

وحسب مصادرنا، فإن المفاوضات مع الحارس السابق لفريق سانت إتيان الفرنسي لم تأخذ وقتًا طويلًا، ولم تكن معقدة بالنسبة لإدارة شباب بلوزداد عبر رئيسها مهدي رابحي، الذي تمكن من إقناع غندوز بالبقاء مقابل زيادة معتبرة في راتبه الشهري. 

وكان غندوز قد طالب إدارته منذ أسابيع بزيادة راتبه بعد أدائه الجيد والمنتظم طوال الموسم الماضي وقيادته رفقة زملائه النادي للمحافظة على لقب الدوري المحلي للموسم الرابع على التوالي، والوصول كذلك إلى نهائي كأس الجمهورية. 

وقبل موافقته على التجديد، كان غندوز قد عبّر علنًا عن رغبته في مغادرة النادي مباشرة بعد التعاقد مع رايس وهاب مبولحي، خشية من فقدانه لمكانته الأساسية في الفريق.

لكن رابحي تمكن من إقناعه بالمواصلة وعدم الرحيل، مؤكدًا له أن قدوم مبولحي لا يعني أنه سيكون مباشرة هو الحارس الأول، وأن المنافسة ستكون شريفة بينهما والأفضل سيلعب بغض النظر عن مشوار الحارس السابق لنادي ستاد رين الفرنسي. 

تجدر الإشارة أن غندوز كان الحارس الأساسي للمنتخب الوطني الجزائري للمحليين في بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين التي احتضنتها الجزائر بداية عام 2023.

شارك: