مباريات مثيرة في نصف نهائي كأس الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 01:38
مواجهة سابقة بين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر (Facebook/mcalger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة دور نصف نهائي كأس الجزائر للموسم الجاري (2023-2024)، والتي أُجريت سهرة الأربعاء داخل مقر التليفزيون الرسمي، عن مباريات مثيرة للغاية ستكون أنظار جميع متابعي الكرة الجزائرية صوب الملاعب التي ستحتضنها.

وأوقعت عملية القرعة مولودية الجزائر في مواجهة النادي الرياضي القسنطيني، في مباراة ستلعب يوم 23 أبريل/نيسان الحالي على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران، بينما ستكون المواجهة الثانية بين شباب بلوزداد وجاره اتحاد العاصمة في ديربي عاصمي كبير تقرر إجراؤه في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

ومع نهاية عملية القرعة وجه ممثلو الأندية الأربعة الذين كانوا حاضرين في أثناء إجراءها، رسالةً خاصةً إلى جميع الأنصار الذين يتوقع حضورهم بقوة لمباريات الدور نصف النهائي، حيث طلبوا منهم التحلي بالروح الرياضية من أجل سلامتهم والمساعدة في تقديم أفضل صورة عن البلاد، وتقبل النتيجة النهائية مهما كانت.

نصف نهائي كأس الجزائر تاريخي لم يحدث من قبل

وستكون مباريات نصف النهائي لهذا الموسم خاصةً جدًا، حيث تشير الأرقام بأنه لم يسبق أن لعبت الأندية التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري المحلي، ضد بعضها البعض في المربع الذهبي لكأس الجزائر.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يقع النادي الرياضي القسنطيني في الوصافة بـ40 نقطة، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 39 نقطة، فيما يتمركز اتحاد العاصمة في المرتبة الرابعة برصيد نقطة 35 مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين سيلعبهما في وقت لاحق.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة لديه 8 ألقاب، ومولودية الجزائر الذي تُوج 8 مرات، وشباب بلوزداد صاحب 8 نسخ، يعتبرون الأكثر تتويًجا بكأس الجزائر، ويملك كل وأحد منهم فرصة ذهبية للانفراد بالرقم القياسي، فيما يسعى النادي الرياضي القسنطيني لعدم تضييع فرصته، وسيعمل جاهدًا من أجل نيل الكأس لأول مرة في تاريخه.

شارك: