قرار مفاجئ للجماهير قبل نصف نهائي كأس الجزائر 

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 14:15
من مباراة الدوري الجزائري بين مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني (Facebook/journalelkassdz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي، صباح اليوم الخميس، بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" بقيادة الرئيس وليد صادي، قد اتخذ قرارًا حاسمًا سيتم الإعلان عنه لاحقًا بشكل رسمي، بخصوص المواجهة المرتقبة ما بين مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني، برسم الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجزائر 2024.

وأوضحت صحيفة "النصر" الجزائرية بأنها تحصلت من مصادرها الخاصة على معلومات، تفيد بأن هذا القرار الحاسم يتمثل في إجراء هذه المباراة التي ستلعب يوم 23 أبريل/ نسيان الجاري على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران، من دون حضور جمهور الفريقين، وذلك بموافقة مسؤولي مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني.

وشهدت عملية القرعة الخاصة بالدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجزائر، والتى أجريت سهرة الأربعاء، وقوع شباب بلوزداد في مواجهة اتحاد الجزائر، بينما سيكون اللقاء الثاني الذي أخذ حيزًا كبيرًا من الاهتمام بين مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني.

غياب الجماهير عن قمة نصف نهائي كأس الجزائر

ويأتي هذا القرار من طرف "الفاف" بسبب حالة التوتر الكبيرة التي تشهدها العلاقة بين أنصار الفريقين، حيث فضل الاتحاد الجزائري القيام بهذه الخطوة تجنبًا لأي توتر قد يحدث، ومن أجل المحافظة على سلامة الأفراد والممتلكات العمومية، خصوصًا أن اللقاء سيجرى في ملعب محايد.

وكانت العديد من الأطراف قد وجهت في الساعات القليلة الماضية، رسائل إلى المسؤولين عن تسيير الكرة الجزائرية لمنع الجماهير من الحضور، لكي تمر المباراة في سلام، وقد أكدت تلك الأطراف بأن التحكم في الوضع سيكون غاية في الصعوبة، بسبب الأعداد الهائلة المتوقع حضورها، نظرًا للجماهيرية الكبيرة لكلا الناديبن.

ويرغب كل فريق في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، وإكمال طريقه من أجل تحقيق لقب كأس الجزائر، حيث يريد نادي مولودية الجزائر الذي يتصدر ترتيب الدوري المحلي إحراز الثنائية هذا الموسم، فيما يريد النادي الرياضي القسنطيني التتويج بكأس الجزائر لأول مرة في تاريخه، ومواصلة إسعاد جماهيره في هذا الموسم الذي يحتل فيه وصافة ترتيب الدوري المحلي، ليقترب من حجز مكانة مؤهلة للمسابقات الأفريقية.

كأس الجزائر

تجدر الإشارة إلى أن مباراة نصف النهائي الأخرى بين شباب بلوزداد باتحاد الجزائر ستُقام يوم الأربعاء المقبل 24 أبريل، على ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة، بحضور جماهير الفريقين.

شارك: