خاص.. راضي الجعايدي يحلل تعادل الترجي مع الاتحاد الليبي

2021-10-18 03:09
مدرب الترجي راضي الجعايدي يحذر من الاتحاد الليبي قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا
Source
+ الخط -

أكد مدرب الترجي التونسي، راضي الجعايدي، أن فريقه لم يحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله بدون أهداف أمام الاتحاد الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (دور الـ 32) للبطولة القارية.

تصريح راضي الجعايدي بعد تعادل الترجي التونسي مع الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا

قال راضي الجعايدي، والذي خاض اختباره الأول كمدير فني للترجي في دوري أبطال إفريقيا، عبر تصريحات خاصة لموقع "winwin": "العودة بالتعادل نتيجة إيجابية للترجي، ومع ذلك، لم نضمن التأهل بعد؛ فهناك شوط ثانٍ في تونس والحظوظ متكافئة بين الفريقين".

وعن أداء فريقه أمام بطل الدوري الليبي قال مدرب الترجي: "المباراة كانت حماسية بين الفريقين، ففي البداية كان هناك نوع من التوازن، والاتحاد لعب على الكرات الطويلة في بعض دقائق المباراة، وفي الشوط الثاني سيطرنا على نسق اللعب وخلقنا عدة فرص للتسجيل".

وختم المدرب الجديد لنادي باب سويقة قوله: "مواجهة الإياب أمام الاتحاد في تونس ستكون في صالحنا؛ لأننا سنلعب في ميداننا وقادرون على الفوز والتأهل إلى دور المجموعات".  

الحسم بين الترجي التونسي والاتحاد الليبي يتأجل إلى الجمعة المقبل

حسم التعادل السلبي مواجهة الاتحاد الليبي وضيفه الترجي التونسي مساء الأحد (17 أكتوبر/ تشرين الأول)، والتي احتضنها ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، وأرجأ بذلك الفريقان حسم ورقة التأهل لدور المجموعات إلى لقاء الإياب الذي يقام يوم الجمعة المقبل (22 أكتوبر) على ملعب "حمادي العقربي" برادس في تونس.

شارك: