خاص| رئيس نادي حيدوب السوداني يتقدم باستقالته ويكشف الأسباب 

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 18:53
نادي حيدوب السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم الشيخ جحا باستقالته من رئاسة نادي حيدوب السوداني، مؤكدًا اعتزاله العمل الرياضي بالأندية، ونفى في حديث خاص إلى منصة winwin أن يكون خروج الفريق من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية سببًا قي قراره.

وأعلن الشيخ جحا اعتزاله العمل الرياضي بالأندية، مؤكدًا عدم تراجعه عن القرار، وقال: اتخذت قراري بالابتعاد نهائيًّا عن العمل الرياضي بالأندية، ولن أتراجع مطلقًا".

وأضاف قائلًا: "لن أبتعد عن النادي، وجاهز لتقديم الدعم المالي والمعنوي؛ لكنني لن أعود للعمل مرة أخرى، أرهقت نفسي وتضررت أعمالي، ورغم ذلك لحقتني إساءات من بعض الشخصيات وأرفض الإفصاح عنهم".

وأردف بقوله: "لا يمكن أن أضحي بوقتي ومالي وأتعرض للإساءة والتجريح، أتمنى التوفيق للنادي في مشواره بعد أن حقق قفزة هائلة بالتأهل إلى الدوري الممتاز والمشاركة في البطولة الأفريقية قبل أن يكمل عامًا واحدًا في الدوري".

النادي لن يغلق أبوابه لاستقالتي، وهناك من يستطيع شغل المنصب وأتمنى لهم التوفيق، وأعتقد أن الظهور المميز للفريق كان بسبب العمل الجاد والمجهود الكبير والتعاون التام الذي وجدناه من مجتمع غرب السودان بأكمله؛ لكن مؤخرًا تعرضتُ للإساءة، فضلًا عن الإرهاق والمعاناة شأني شأن كل الشعب السوداني الذي يعيش أسوأ فترة في تاريخه بسبب الحرب، لا يمكنني أن أقدم أو أضيف إلى النادي في ظل الظروف الحالية، وأعتقد أن الاستقالة كانت القرار الصحيح الذي اتخذته وعن قناعة تامة وبلا رجعة".

جدير بالذكر أن نادي حيدوب شارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في النسخة الحالية، وغادر من التمهيدي الأول أمام المريخ جنوب السودان، ويُعَدّ أول نادٍ سوداني يظهر في البطولة الأفريقية قبل أن يكمل عامًا واحدًا بالدوري، وذلك بسبب اختيار الأندية للمشاركة في البطولات الأفريقية بالاعتماد على نتيجة القسم الأول من الدوري بسبب الحرب التي نشبت في البلاد منتصف أبريل/نيسان الماضي، وتسببت في تعليق النشاط الرياضي.

شارك: