خاص | دفعة معنوية لمنتخب السودان قبل مواجهة توغو في التصفيات

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 13:01
المنتخب السوداني يطمح للظهور بشكل مميز في أولى مبارياته في تصفيات كأس العالم 2026 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن معتز محمد لطيف الشاعر، نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب في بنغازي الليبية، عن انضمام اللاعبين المحترفين إلى معسكر "صقور الجديان" في دفعة معنوية كبيرة للمنتخب، استعدادًا لانطلاق تصفيات بطولة كأس العالم 2026، المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ويستعد المنتخب السوداني لاستضافة نظيره توغو، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك بملعب "شهداء بنينا" في مدينة بنغازي، بسبب عدم توفر ملعب يستوفي شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها السودان.

وقال الشاعر في تصريح خص به موقع "winwin": "لقد وصل الشقيقان محمد عيسى لاعب ميلتون كينز دونز الإنجليزي، وأبو بكر عيسى المحترف في غريمبسي تاون الإنجليزي، قبل يومين وذلك للانضمام إلى معسكر "الصقور، وبالتأكيد حضورهما مع المنتخب السوداني يعتبر إضافة كبيرة لنا في هذه التصفيات".

معتز محمد لطيف الشاعر نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم

معتز محمد لطيف الشاعر نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم

وأضاف الشاعر: "يأتي ذلك في ظل السياسة الجديدة التي ينتهجها الاتحاد السوداني، والتي تعتمد أساسًا على توسيع قاعدة الخيارات من المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية، وتمنى لهم التوفيق والنجاح مع باقي اللاعبين".

وتابع الشاعر حديثه قائلًا: "المعنويات هنا في بنغازي عالية، لتقديم مباراة كروية ترتقي لطموحاتنا أمام منتخب توغو القوي، ونحن جاهزون للمباراة، تحقيق النقاط الثلاثة غايتنا من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل إلى المونديال في مجموعة صعبة تضم  السنغال، بطل أفريقيا، والكونغو الديمقراطية وموريتانيا وتوغو وجنوب السودان".

ووجه الشاعر رسالة إلى الجماهير السودانية في بنغازي، قائلًا: "منذ وصولنا إلى بنغازي لم تغب عنا الجماهير هنا، وباسم الاتحاد السوداني، أتقدم لهذه الجماهير بالشكر على دعمها المتواصل لنا، أكيد ستكون حاضرة بقوة غدًا الخميس لمؤازرة "صقور الجديان" في مستهل مشوارهم بتصفيات كأس العالم".

شارك: