خاص | حقيقة إعارة النادي الأهلي المصري للاعبه الغاني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 17:38
الخماسي الغاني الذي خاض فترة معايشة مع ناشئي الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح مصدر خاص من داخل النادي الأهلي المصري، حقيقة خروج اللاعب الغاني وريندورف أدوم، اللاعب الشاب الذي تعاقد معه المارد الأحمر بعد الخضوع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي ضمن لاعبين آخرين، على سبيل الإعارة.

ونفى مصدر لموقع لـ"winwin" خروج  الغاني الشاب وريندورف أدوم على سبيل الإعارة، مؤكدًا أن اللاعب مستمر في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن اللاعب الآخر الغاني صامويل أوبونغ، الذي انتقل على سبيل الإعارة لنادي المصرية للاتصالات، حتى نهاية الموسم، ذهب من دون أن يحصل النادي الأهلي على مقابل مادي؛ إذ سيتكفل المصرية للاتصالات براتب اللاعب والذي يصل إلى ألفي دولار.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي يرغب في مشاركة صامويل أوبونغ، في المباريات ليكتسب الخبرات ويتأقلم على أجواء الكرة المصرية، للاستفادة منه سواء من خلال الاعتماد عليه مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًا من خلال بيع عقده.

جدير بالذكر أن الثنائي الغاني صامويل أوبونغ لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه لاعب نادي شيتات، وقّعا على عقود انتقالهما للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف.

ويجيد ريندورف أدوم سارباه، اللعب في مركز الوسط المدافع، وكان يلعب في صفوف نادي شيتا الغاني، الناشط في دوري الدرجة الثانية المحلي، وسبق له اللعب لمنتخب غانا للشباب.

أما بالنسبة للاعب صامويل أوبونغ، فيجيد اللعب في مركز الهجوم، وكان ينشط في صفوف نادي إم إس كي زيلينا.

صفقات النادي الأهلي الشتوية

وفي سياق متصل، كان النادي الأهلي المصري قد حصل على خدمات خماسي غاني للخضوع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، حيث يأتي ذلك ضمن خطة النادي لتطبيق سياسة جديدة للتعاقد مع اللاعبين المحترفين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بالتوجه نحو الاعتماد على لاعبين صغار.

وتعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد حصول نادي مودرن فيوتشر على خدمات ثلاثي المارد الأحمر على سبيل الإعارة وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان.

كما تعاقد الأهلي رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويسري، لمدة 4 سنوات ونصف.

شارك: