عمر كمال ينضم إلى الأهلي وهذه تفاصيل الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 20:42
عمر كمال بقميص المنتخب المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد لمدة ثلاثة أعوام ونصف حتى صيف عام 2027، قادمًا من نادي مودرن فيوتشر، ليكون بذلك ثاني صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكر الأهلي في بيان رسمي نشره في حسابه على منصة "X" أن عقد عمر كمال قابل للتمديد لعام إضافي، ومقابل ذلك سيحصل فيوتشر على خدمات 3 لاعبين من الأهلي هم محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا.

وكان موقع "winwin" قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل مفاوضات إدارتي الأهلي ومودرن فيوتشر لإنهاء الصفقة، وأكد أن انتقال عمر كمال سيعني حصول الفريق الثاني على خدمات ثلاثة لاعبين من الأهلي بنظام الإعارة.

عمر كمال يستعد للمشاركة في كأس أفريقيا مع منتخب مصر

يستعد عمر كمال للمشاركة رفقة المنتخب المصري في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ما يعني أن التحاقه بزملائه الجدد سيتأجل إلى حين عودته من كوت ديفوار.

يمتلك عمر كمال في رصيده 18 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا، منذ أول ظهور له بقميص الفراعنة في عام 2021 خلال بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، حيث قدم حينها مستوى جيدًا في الجهة اليمنى من خط دفاع منتخب بلاده.

على صعيد الأندية، حمل صاحب الـ30 عامًا ألوان فيوتشر في عام 2021 قادمًا من نادي المصري البورسعيدي، حيث لعب له لموسمين ونصف، قبل أن يختار وجهته الجديدة صوب عملاق القارة الأفريقية الأهلي.

وخلال الموسم الحالي، شارك عمر كمال مع فيوتشر في 12 مباراة بمختلف المسابقات، منها 7 في مسابقة الدوري المصري، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد أعلن أمس الخميس، عن ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لمدة أربعة أعوام ونصف، قادمًا من نادي سيريس السويدي، ليواصل المارد الأحمر سياسة ضخ دماء جديدة في الفريق؛ بحثًا عن مزيد من الألقاب المحلية والقارية.

وحصد الأهلي مؤخرًا لقب كأس السوبر المصري الذي أقيمت وقائعه على الأراضي الإماراتية، بفوزه في النهائي على فيوتشر بنتيجة 4-2 بعد التمديد إلى شوطين إضافيين.

شارك: