وسام أبو علي إلى الأهلي.. طريقة تقديم مبتكرة للاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 21:46
الفلسطيني وسام أبو علي ينضم إلى الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الفلسطيني وسام أبو علي إلى الأهلي المصري رسميًّا، قادمًا من نادي سيريس السويدي، في صفقة انتقال نهائي، لمدة 4 مواسم ونصف، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحمل المهاجم الجديد صاحب الـ24 عامًا الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة فريق القلعة الحمراء مع إتمام التعاقد رسميًّا، لحل أزمة المحترفين الأجانب في صفوف المارد الأحمر.

وسام أبو علي إلى الأهلي

في خطوة مبتكرة، قدّم النادي الأهلي لاعبه الجديد وسام أبو علي بطريقة مميزة، حيث ظهر أحد المراسلين الصحفيين من غزة، وهو ينقل الخبر من قلب القطاع المُحاصَر، قائلًا: "الحياة لَمْ ولنْ تتوقف هنا، من غزة الأبيّة نتحدث إليكم".

وقال: "فخورون بأن يكون الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوب كل العرب، نتمنى أن يكون خير ممثلٍ لنا على أرض الملعب، وأن يكون إضافةً قويةً للنادي الأهلي العريق".

لينكشف بعدها وصول وسام أبو علي إلى الأهلي من ملعب مختار التتش، وهو يرتدي قميص الفريق الجديد، وابتسامته تعلو محياه، وهو يقول: "خلّي المعنويات عالية، وسام أهلاوي".

مَن وسام أبو علي؟

بدأ مهاجم الأهلي الجديد مسيرته الرياضية مع فريق ألبورغ الدنماركي في عام 2016، ثم انتقل إلى صفوف فريق فيندسيسيل، ثم الانضمام إلى فريق سيليبورغ. ونشط أبو علي في صفوف نادي سيريس منذ العام الماضي، وشارك مع النادي السويدي في 16 لقاءً بجميع المسابقات، سجل 10 أهداف، وأسهم في تمريرة حاسمة.

كما شارك وسام أبو علي في 8 مباريات مع الفئات السنية المختلفة لمنتخبات الدنمارك تحت 17 و18 و19 عامًا، وسجل هدفًا واحدًا، ويحق له اللعب بقميص منتخب فلسطين الأول لكرة القدم في الاستحقاقات الدولية المقبلة؛ إذا أراد ذلك.

جدير بالذكر أن وسام أبو علي انتقل إلى فريق سيريس في يناير/ كانون الثاني عام 2023، قادمًا من صفوف فريق فيندسيس الدنماركي، حيث خاض 16 مباراة في كل البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف خلالها، كما صنع هدفًا واحدًا. وقد خاض وسام أبو علي 176 مباراة في مسيرته حتى هذه اللحظة، نجح في تسجيل 73 هدفًا، كما أسهم في 14 تمريرة حاسمة.

شارك: