الأهلي يعير موهبة غانية لنادي المصرية للاتصالات

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 21:27
من تدريبات النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل نادي المصرية للاتصالات على خدمات اللاعب الغاني الشاب صامويل أوبونغ، الذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأكّد مصدر لـ"winwin" أنّ النادي الأهلي قرّر خروج اللاعب الشاب صامويل أوبونغ الذي تعاقد معه خلال الفترة الأخيرة بعد قضاء فترة معايشة داخل "القلعة الحمراء"، إلى صفوف نادي المصرية للاتصالات، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أنّ النادي الأهلي اتخذ هذا القرار لكي يشارك اللاعب الغاني في المباريات أساسيًّا ويكتسب خبرات مهمة في رصيده، قبل العودة إلى صفوف "المارد الأحمر" أو الاستفادة ماليًا من خلال التفريط فيه نهائيًّا.

سياسة تعاقدات جديدة في النادي الأهلي

وبعد حصول "القلعة الحمراء" على خدمات خمسة لاعبين غانيين، لكي يخضعوا لفترة معايشة في قطاع الناشئين، بات الفريق يطبّق سياسةً جديدةً للتعاقد مع اللاعبين المحترفين للانضمام إلى صفوف النادي من خلال الاعتماد على لاعبين صغار في السن والاستثمار فيهم مستقبلًا.

وانتظم الخماسي الغاني في التدريبات الجماعية لفريق 2003 داخل النادي الأهلي، حتى تم التفريط في خدماته على سبيل الإعارة إلى نادي المصرية للاتصالات.

وفي سياق منفصل، تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد مجانًا، بعد حصول مودرن فيوتشر على خدمات ثلاثة لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة، وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالإضافة إلى عبد الرحمن رشدان.

كما تعاقد الأهلي رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويسري، لمدة 4 سنوات ونصف.

وكان موقع "winwin" قد انفرد في 5 فبراير/ شباط الجاري بأنّ مجلس إدارة "القلعة الحمراء" استقر على تعيين مروان النائب مديرًا للتعاقدات في النادي الأهلي، بدلًا من أمير توفيق الذي تمت ترقيته ليصبح مديرًا تنفيذيًا لشركة الكرة بدلًا من القائم بأعمال المدير التنفيذي.

جدير بالذكر أنّ النادي الأهلي يستعدّ لاستئناف موسمه المكتظّ بالاستحقاقات على الصعيدين المحلي والقاري، حيث يحتلّ المركز الثامن في الدوري المصري برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي زد، غير أنّه يملك 5 مباريات مؤجلة في رصيده، في حين أنه يحتل زعامة مجموعته الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن وصيفه يانغ أفريكانز التنزاني، لكن لديه مباراة أقل.

شارك: