خاص | بيراميدز يُبقي على إبراهيم عادل ويُغلق ملف رحيله

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 02:13
إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز المصري (X/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن النادي نجح في تمديد عقد جناحه إبراهيم عادل لمدة 3 سنوات، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن الأمر في الساعات القادمة.

ويُقدم إبراهيم عادل مستويات جيدة للغاية مع فريق بيراميدز منذ ظهوره مع الفريق الأول، حيث خاض إجمالًا 121 مباراة سجّل 29 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

بيراميدز ينجح في الحفاظ على خدمات إبراهيم عادل

ويأتي تجديد التعاقد مع عادل بعد أيام من نجاح النادي في تمديد عقود نجومه، وكان آخرهم الثنائي الدولي أسامة جلال والظهير الأيسر محمد حمدي.

كان العديد من الإشاعات تُفيد بأن مشروع بيراميدز قد ينهار عقب خروجه من الموسم الحالي خالي الوفاض من البطولات، لكن النادي أكد أنه مستمر في الحفاظ على نجومه.

وحسب القرار الجديد، فإن عقد نجم المنتخب الأولمبي المصري، سيستمر حتى عام 2029 إذ يتبقى له موسمان إضافيان من عقده الحالي.

ويعد إبراهيم عادل أحد أبرز مواهب الكرة المصرية وكان مرشحًا للاحتراف أكثر من مرة كما ارتبط بالانتقال إلى  الأهلي في فترة سابقة؛ لكنه قرر الاستمرار في الدفاع عن ألوان بيراميدز.

وتُوّج عادل جائزة أفضل لاعب في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب ووصل فيها المنتخب الأولمبي المصري للمباراة النهائية التي قادته للوصول لأولمبياد باريس 2024.

وينشط عادل حاليًا مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا المقامة في السعودية ضمن التحضيرات استعدادًا للأولمبياد القادمة.

شارك: