خاص | بند سري يُسهل مفاوضات الأهلي مع يحيى عطية الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 20:34
يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب ونادي سوتشي الروسي (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد النادي الأهلي المصري اهتمامه بالتعاقد مع النجم المغربي يحيى عطية الله (29 عامًا)، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

وانتقل يحيى عطية الله إلى الدوري الروسي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الوداد البيضاوي الذي تُوج معه بمجموعة من الألقاب.

ويسعى الأهلي لتعويض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول، الذي رفض عرضًا من الفريق "القاهري" لتمديد بقائه، كما أن قيمته المالية الكبيرة تُكلف خزينة الفريق الكثير.

هدية من روسيا ستُقرب يحيى عطية الله من الأهلي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن الأهلي المصري بإمكانه الاستفادة من بند في عقد عطية الله مع فريقه سوتشي الروسي.

وأوضح المصدر أن عقد النجم المغربي مع سوتشي يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مجانًا في حال هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية.

ويحتل سوتشي المركز الأخير في الدوري الروسي، ويُعتبر من أكثر الأندية المهددة بالهبوط، وهو ما سيخدم مصلحة الأهلي في التعاقد مع عطية الله.

وأشار المصدر ذاته  إلى أن عطية الله يرغب بدوره في خوض تجربة جديدة بالدوري المصري مع الأهلي، بحكم أن الأخير يُنافس على جميع الألقاب المحلية والقارية.

علي معلول يرفض عرضًا جديدًا من الأهلي

في سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية مصرية إلى أن الأهلي قدم عرضًا جديدًا للاعبه علي معلول، في محاولة للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد النجم التونسي مع النادي الذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان معلول قد رفض العرض الأول الذي يتضمن التجديد لمدة موسم وحصوله على مليون دولار، بواقع 800 ألف دولار، و200 ألف دولار تُصرَف بالعملة المحلية.

شارك: