الأهلي يطالب بتغيير موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 21:59
من تدريبات النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل/ نيسان الجاري.

وخلال الأيام الماضية أجرى مسؤولو "المارد الأحمر" عدة محاولات لتغيير موعد إقامة مباراة الذهاب التي يستضيفها نادي مازيمبي.

الأهلي يطلب تغيير توقيت مباراة مازيمبي

وقال مصدر خاص لموقع "winwin" إن النادي الأهلي طلب تغيير موعد المباراة لتلعب مساءً بدلًا من توقيت المباراة الذي تم تحديده في الساعة الثالثة عصرًا.

وأوضح المصدر في تصريحاته: "قمنا بعدة محاولات لتغيير الملعب بسبب درجة الحرارة والرطوبة في توقيت لعب المباراة والذي يسبب معاناة للاعبي الفريق في أثناء خوض اللقاء".

وأكد المصدر أن النادي الكونغولي رفض إقامة المباراة مساءً وأصر على خوض اللقاء في الثالثة عصرًا وجاءت محاولات النادي الأحمر بالفشل. 

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لأمجد المسابقات الأفريقية للمرة الخامسة على التوالي بعد الفوز على سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأحمر لمواجهة نظيره نادي زد غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويغيب عن مواجهة الأهلي ونظيره زد عدد من اللاعبين بسبب الإصابات على غرار إمام عاشور وحسين الشحات وكريستو وأليو ديانغ، بالإضافة إلى حارس الفريق محمد الشناوي.

وتعادل "المارد الأحمر" أمام نظيره إنبي بهدفين لكل منهما خلال المباراة الماضية في بطولة الدوري المحلي بعد أن سجل إنبي هدف التعادل في الدقيقة (90+3) من عمر اللقاء.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول بطول الدوري العام  برصيد 18 نقطة بعد خوض 9 لقاءات في البطولة وبفارق 11 نقطة عن نادي بيراميدز الذي يحمل في جعبته 29 نقطة من 14 مباراة.

شارك: