خاص | الوداد يطلب من الهوني التنازل عن مستحقاته

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 00:52
الدولي الليبي حمدو الهوني من تدريبات الوداد المغربي (Facebook /WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقفت مفاوضات نادي الوداد الرياضي المغربي ولاعبه الدولي الليبي حمدو الهوني بشأن فك الارتباط بينهما بصورة رسمية، رغم توصل الطرفين خلال الساعات الماضية لاتفاقٍ بفسخ التعاقد بالتراضي.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن إدارة نادي الوداد المغربي لم تفسخ عقد الهوني رسميًّا حتى الآن، بسبب عدم التوصل إلى تسوية الوضعية المالية مع اللاعب فيما يخص المستحقات، إذ يسعى النجم الليبي للحصول على جزء من مستحقاته المالية، مقابل التنازل عن جزء آخر.

أزمة المستحقات تعرقل رحيل الهوني عن الوداد

حسب المصدر الخاص، فإن إدارة الوداد تواصل مفاوضاتها مع وكيل أعمال الهوني، لإقناعه بالتنازل عن بعض مستحقاته، قبل فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، وفي حال فشلت المفاوضات بين الطرفين، فسيكون هناك تراجع عن فكرة فك الارتباط بين الوداد واللاعب.

وانضم الهوني إلى صفوف الوداد المغربي في أغسطس/ آب الماضي بعقد يمتد لعامين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي. ورفض اللاعب مغادرة نادي الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تأخر مستحقاته المالية، إلّا أنه فضّل البقاء لمساعدة الفريق.

ولم ينجح الهوني في وضع بصمته مع الوداد، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري المغربي، وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي للفريق سواء مع المدرب المغربي عادل رمزي أو خلفه التونسي فوزي البنزرتي الذي بات هو الآخر خارج أسوار النادي المغربي.

حمدو الهوني.. مسيرة حافلة بالإنجازات

بدأ حمدو الهوني (29 عامًا) مشواره مع أهلي طرابلس الليبي -الذي لعب له من 2013 إلى 2015- وتُوّج معه بلقب الدوري الممتاز سنة 2014، قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة سانتا كلارا في البرتغال، ثم لعب للفريق الرديف في بنفيكا.

وفي عام 2019 انضم إلى الترجي الرياضي التونسي ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا وتقديم 27 تمريرة حاسمة. حيث كان علامةً بارزةً في صفوف الفريق وساعده في حصد عدد من الألقاب المهمة.

وتُوّج نجم "فرسان المتوسط" خلال مشواره مع الترجي بسبعة ألقاب، وأهمها دوري أبطال أفريقيا في 2019 والدوري التونسي في 4 مناسبات، علاوة على لقبين في كأس السوبر المحلي.

شارك: