خاص | الهلال السعودي يوافق على مغادرة مصعب الجوير بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 11:06
لاعب الهلال السعودي مصعب الجوير (Twitter/spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي الهلال السعودي وافقت بصورة مبدئية على مغادرة اللاعب الشاب مصعب الجوير، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وأشارت مصادرنا إلى أن النادي العاصمي مُتمسك بشدة بوجود الجوير مع الفريق، لكن من الممكن خروجه على سبيل الإعارة؛ حتى يحصل على مزيد من وقت اللعب خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وهناك 5 فرق تسعى هذا الشتاء للتعاقد مع لاعب الهلال السعودي، هي الشباب والاتفاق والتعاون والأهلي والقادسية، وقد منحت الإدارة الهلالية الجوير حرية الانتقال مُعارًا إلى أي نادٍ يرغب في تمثيله.

وينتظم الجوير (20 عامًا) في الفترة الحالية مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا بمعسكره الإعدادي في الإمارات، وحسب مُراقبين، يُعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة السعودية.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، يبدو أن نادي الشباب هو الأقرب لضم الجوير؛ كونه على استعداد للتعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر فقط، كما أن النادي العاصمي لديه علاقات مميزة مع إدارة الهلال السعودي.

أرقام مصعب الجوير مع الهلال السعودي

خلال الموسم الحالي 2023-24، خاض الجوير 3 مباريات مع الهلال السعودي عبر كل المسابقات، لكن مصادر مُطلعة تؤكد أن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي ينوي منحه فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الجوير مع أزرق العاصمة في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 375 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبشكل عام، شارك الجوير مع الهلال في 33 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وحصد مع "الزعيم" 4 ألقاب هي الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

يُذكر أن الهلال يقدم مستويات رائعة خلال هذا الموسم، ويعتلي صدارة بطولة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كذلك استطاع "أزرق العاصمة" التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: