هل رفض ياسين بونو المشاركة في أولمبياد باريس 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 14:34
ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب والهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي ومنتخب المغرب، رفض المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأوضحت أن بونو رفض المشاركة لإفساح المجال للدولي المغربي الواعد علاء بلعروش، حارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي، وعدم حرمانه من المشاركة في الأولمبياد، خاصة وأنه من أكبر المساهمين في تأهل المنتخب المغربي.

واعتادت الجماهير المغربية على مواقف نبيلة من ياسين بونو تُجاه زملائه، الأمر الذي جعل كثيرين يتساءلون حول حقيقة رفضه المشاركة في الألعاب الأولمبية.

موقف ياسين بونو من المشاركة في أولمبياد باريس

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص وقريب من المنتخبات المغربية، أن بونو لم يُخبر وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس أو طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي بأي شيء.

وأشار إلى أنه لا شيء رسميًّا بخصوص اعتذار بونو عن المشاركة في أولمبياد باريس، علمًا أن بلعروش صرح من قبل أنه يستحق المشاركة، ويرى نفسه أولى بها من بونو الذي راكم تجربة كبيرة.

وأوضح المصدر أن الاتفاق على هذا الأمر سيتم في المعسكر الإعدادي القادم لمنتخب المغربي الأول، الذي يبدأ في 1 يونيو/ حزيران بمركز محمد السادس لكرة القدم، تأهبًا للإقصائيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب المغرب في المجموعة الثانية رفقة العراق والأرجنتين وأوكرانيا، وهي منتخبات قوية، ما يجعل من المنافسة صعبة جدًّا بين المنتخبات الأربعة في أولمبياد باريس.

شارك: