خاص | الاتحاد الليبي يبحث عن مدرب جديد في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 23:25
علاء عبد العال مدرب الجونة المصري (Facebook/GounaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة نادي الاتحاد الليبي لكرة القدم في البحث عن مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم من أجل قيادته فيما تبقى من مباريات الدوري الليبي الممتاز في الموسم الحالي.

وتأتي هذه المساعي من النادي الاتحادي في حالة عدم الرضا التي تنتاب الإدارة من الأداء الذي يقدّمه المدير الفني الحالي الليبي، جمال خميس، وخاصة بعد خسارة الديربي أمام جاره الأهلي طرابلس في الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أنّ إدارة الاتحاد الليبي تستهدف المدرب المصري علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الجونة، والذي يقدّم موسمًا رائعًا، منذ أن تولّى الإدارة الفنية للنادي بداية الموسم الجاري، حيث قاد الفريق في 12 مباراة في الدوري المصري، حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 7 وخسر مباراتين.

وأكد المصدر نفسه، أنّ إدارة نادي الاتحاد دخلت في مفاوضات من أجل إقناع المدرب علاء عبد العال، لتولّي تدريب "التيحا" في المرحلة المقبلة من الدوري المحلي، ومازال المدرب المصري الذي رفض قبل ذلك عدة عروض لمغادرة الجونة يفكر في العرض الليبي.

الاتحاد الليبي يستعد لتعيين ثالث مدرب له هذا الموسم

شهد الموسم الرياضي الحالي لنادي الاتحاد الليبي العديد من المتغيرات، حيث بدأ مشواره مع المدرب المصري مؤمن سليمان، ومعه تراجع الأداء الفني للفريق علاوة على سوء النتائج، ليحلّ محله المدرب الوطني جمال خميس، الذي تسلم مهمة تدريب الفريق بصورة مؤقتة يوم 16 فبراير/ شباط الماضي، واستهل مشواره بالفوز أمام أساريا بهدفين دون رد، ثم خسر الديربي أمام جاره الأهلي طرابلس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويواجه المدرب مستقبلاً مجهولاً مع النادي، الذي يريد مديراً فنّياً يلبّي الطموحات من أجل قيادة الفريق أولًا للتأهل إلى سداسي التتويج كخطوة أولى تمهيدًا للطريق نحو المنافسة على اللقب، وربّما تجد الإدارة ضالّتها في التعاقد مع المدرب المصري علاء عبد العال، رجل المهام الصعبة، الذي أنقذ نادي الداخلية في الموسم المنقضي من الهبوط من الدوري المصري الممتاز، بعدما تولّى قيادة الفريق منتصف الموسم.

جدير بالذكر أنّ الاتحاد الليبي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب المجموعة الثانية وبفارق نقطتين أمام أبو سليم، والذي يملك مباراة مؤجلة أمام الأولمبي، والتي أن فاز فيها سوف يستعيد المركز الثالث المؤهل لسداسي التتويج باللقب الدوري الليبي الممتاز.

شارك: