نجم الاتحاد السابق لـwinwin: هذه توقعاتي للقاء السوبر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 18:21
مرعي الرملي النجم السابق لنادي الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع مرعي الرملي أن يتم حسم "ديربي" كأس السوبر الليبي لكرة القدم بين الاتحاد والأهلي طرابلس، ليلة الجمعة، بملعب "طرابلس الدولي"، من خلال ركلات الترجيح، التي سيتم اللجوء إليها مباشرة في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

وقال الرملي، النجم السابق لنادي الاتحاد، في تصريحات خاصة لمنصة "winwin": "يبقى من الصعب دائمًا التكهن بنتيجة مباراة ديربي ليبيا بين الاتحاد والأهلي طرابلس، لأنها مباراة ذات طابع خاص، تختلف فيها المعايير دائمًا، ومن وجهة نظري أن المباراة سيتم حسمها من خلال ركلات الترجيح، وبالتالي يبقى تحديد هوية اللقب عند حراس مرمى الفريقين".

وأضاف الرملي: "كل اللاعبين في الفريفين يتنظرون بفارغ الصبر صافرة البداية لخوض الديربي، والذي من خلاله قد تكون شهادة ميلاده عالم النجومية للبعض منهم في حال تألقهم، أو تسجيلهم أهدافًا في مباراة القمة".

وتحدث الرملي عن وضعية قطبي الكرة الليبية قبل إقامة ديربي كأس السوبر الليبي لكرة القدم، قائلًا: "الأهلي طرابلس الأكثر استقرارًا من حيث جهازه الفني بقيادة التونسي طارق جرايا، الذي يعيش موسمه الثاني مع الفريق، ويحقق نتائج إيجابية مع ثبات التشكيل، وهو حاليًّا مُتصدر المجموعة الثانية وضمن التأهل لسداسي التتويج، ولا توجد عليه أي ضغوط".

وتابع: "أمّا الاتحاد، فللأسف الشديد يمر بفترة انتقالية صعبة على صعيد جهازه الفني الذي تم تغييره أكثر من مرة، بداية من المونتينغري ماليجا فافوفيتش، والمصري مؤمن سليمان الذي تمت إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، وتعاقد النادي مؤخرًا مع المدرب الوطني جمال خميس، الذي أتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته مع الاتحاد".

وتأسف الرملي على غياب الجمهور عن القمة، قائلًا: "القرار بحسب علمي جاء من خلال الجهات الأمنية في العاصمة طرابلس، وللأسف الشديد، الديربي سوف يخسر كثيرًا بغياب جماهير الفريقين عن مدرجات ملعب "طرابلس الدولي"، فالجماهير تمثل المتعة الحقيقة في مباريات كرة القدم ".

الرملي يوجه رسالة قوية لجماهير الديربي

ووجه الرملي (47 عامًا) رسالة لجماهير الفريقين، قائلًا : "أتمنى من جماهير قطبي طرابلس أن تتحلى بالروح الرياضية في حالة الخسارة، وأن تكون احتفالات الفائز في حدود الواقعية".

وتابع حديثه قائلًا: "نحن نعيش في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، ولا نريد أن تخرج الجماهير عن الروح الرياضية، لأنها مجرد مباراة في كرة القدم".

موعد ديربي السوبر الليبي لكرة القدم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام مباراة الاتحاد والأهلي طرابلس بملعب "طرابلس الدولي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت ليبيا، بصافرة حكم الساحة الأمريكي إسماعيل الفاتح، وبوجود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وستكون قناة السلام الليبية هي الناقل الحصري للمباراة التي سيتولى التعليق على مجرياتها المعلق التونسي الشهير حسني الزغدودي.

شارك: