خاص | الأهلي يوضح حقيقة تجدد مفاوضات ضم مارسينيو 

2023-01-02 23:00
البرازيلي مارسينيو نجم كاواساكي فرونتال الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يفتح الأهلي باب المفاوضات مع كاواساكي فرونتال الياباني لضم الجناح البرازيلي، مارسينيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحسب ما صرح به مصدر من إدارة القلعة الحمراء. 

وحاول الأهلي ضم مارسينيو من كاواساكي قبل بداية الموسم الجاري 2022-23، لكن فشلت المفاوضات؛ بسبب إصرار النادي الياباني الحصول على 3 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب. 

وقال مصدر من إدارة الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin: "النادي لم يجدد المفاوضات مع كاواساكي لضم مارسينيو؛ من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية كما أشيع". 

وأضاف: "ملف ضم مارسينيو أُغلِق؛ بسبب فشل المفاوضات في الصيف وتعنت النادي الياباني معنا، وتم التحرك لدراسة ضم لاعبين آخرين يلعبون في مركز الجناح الأيسر". 

وتابع: "قرر النادي ضم لاعب أجنبي تحت السن في هذا المركز بمواصفات خاصة حددها مارسيل كولر، المدير الفني، مع ضم مهاجم أجنبي، بعد الاتفاق مع النجم الساحلي على ضم محمد الضاوي (كريستو)". 

وأوضح: "يوجد خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، حاليا في تونس؛ من أجل إتمام الاتفاق مع النجم على ضم كريستو، ومع اللاعب على البنود الشخصية في العقد". 

قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "كما اقتربنا من الاتفاق مع سموحة على ضم خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن؛ لتعويض الغياب الطويل للمصاب أكرم توفيق".  

يذكر أن الأهلي يضم 4 لاعبين أجانب بين صفوفه؛ هم: التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانغ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، بالإضافة إلى الوافد البرازيلي الجديد برونو سافيو. 

وتنص لوائح الدوري المصري على السماح لكل فريق بضم 5 لاعبين أجانب، بحد أقصى. كما تسمح لوائح الموسم الجديد من الدوري المصري بقيد 3 لاعبين أجانب أصغر من 21 سنة، ولم يستفد الأهلي من اللائحة الجديدة حتى الآن. 

شارك: