الأهلي يحسم صفقة كريستو من النجم الساحلي

2022-12-30 00:31
اللاعب التونسي محمد الضاوي (Facebook/محمد الضاوي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الأهلي المصري صفقة ضم محمد الضاوي "كريستو"، هدّاف النجم الساحلي التونسي، بحسب ما كشف عنه مصدر من النادي الأحمر، اليوم الخميس.

وقال مصدر من الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin: "توصلنا لاتفاق مع النجم الساحلي على ضم كريستو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف: "سنعلن عن ضم محمد الضاوي فور فتح باب موسم الانتقالات في مصر بعد 3 أيام، وسيصل إلى القاهرة قريبا؛ للخضوع للكشف الطبي وتقديمه".

وتابع: "الصفقة ستُكلف خزينة الأهلي 600 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازل النادي عن 900 ألف دولار قيمة الغرامة على النجم؛ بسبب ضم سليماني كوليبالي، ليصبح إجمالي الصفقة مليون و500 ألف دولار".

واختتم مصدرنا تصريحاته قائلاً: "سيتم قيد كريستو كلاعب تحت السن في قائمة فريق 2003، ونسعى لضم جناح أيمن آخر".

وتألق "كريستو" بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري التونسي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جانب الجماهير والمتابعين.
 
وظهر الضاوي (19 عاما) بمستوى جيد مع الفريق المُلقب بـ"جوهرة الساحل"؛ إذ سجل 4 أهداف وصنع هدفًا في 6 لقاءات خاضها في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، وبشكل عام خاض 30 مواجهة مع فريقه، أحرز فيها 7 أهداف وصنع 3.

وكان من المقرر أن يدفع النجم 940 ألف دولار على قسطين لصالح الأهلي خلال عام 2023، وهو المبلغ المتبقي من قيمة الغرامة الموقعة على النادي التونسي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد ضم الإيفواري كوليبالي بعد هروبه من الأهلي.

شارك: