خاص | الأهلي يحسم صفقة إمام عاشور والإعلان خلال ساعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 22:20
المصري إمام عاشور لاعب نادي ميتيلاند الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر بنادي الأهلي في تصريح خاص لـ "winwin"، أن إدارة النادي أنهت كل التفاصيل الخاصة بانضمام لاعب الوسط إمام عاشور للفريق في الموسم المقبل.

وقال المصدر: "صفقة عاشور في حكم المنتهية تمامًا. اللاعب أنهى كل التفاصيل مع النادي، والأهلي أتم الاتفاق مع ميتيلاند الدنماركي على شروط الصفقة بالكامل. لم يتبق سوى الإعلان الرسمي".

وتابع بالقول: "سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات. الأقرب أن يكون الإعلان الرسمي عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الخميس، لكن قد تستجد أمور تعجل بالإعلان عن الصفقة رسميًا في أي وقت".

وحول ما صرح به أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حول تواصل عاشور مع بعض المسؤولين في الزمالك وبيراميدز، رفض المصدر الرد مكتفيًا بالقول: "الأمر محسوم ومنته ولا نكترث لما يقال".

وأتم حديثه قائلًا: "عاشور لن يكون آخر الصفقات، وسنقوم بالإعلان عن انضمام لاعبين آخرين تباعًا بعدما حسم الفريق لقب الدوري رسميًا".

وبدأ عاشور مشواره مع غزل المحلة، ثم لعب لحرس الحدود قبل أن ينتقل للزمالك في صيف 2019. وانتقل عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل 3 ملايين دولار، قبل أن يقرر العودة لمصر من جديد الصيف الحالي.

شارك: