خاص | الأهلي طرابلس يضم مهاجم منتخب غانا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 13:41
جوناثان سواه مهاجم منتخب غانا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى مسؤولو نادي الأهلي طرابلس الليبي، إجراءات ضم مهاجم منتخب غانا جوناثان سواه لاعب فريق ميدياما الغاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن نال إعجاب التونسي طارق جرايا المدير الفني للفريق الليبي.

وحصل جوناثان سواه، على مكان في قائمة منتخب غانا، ليكون المهاجم المحلي الوحيد الذي استدعاه المدرب الأيرلندي كريس هيوتون، التي شاركت في كأس أفريقيا 2024 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل .

وودع منتخب "النجوم السوداء"، البطولة من دور المجموعات الذي أنهاه الفريق في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، وبالتالي لم يتمكن من التأهل ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، ليقيل الاتحاد الغاني المدرب كريس هيوتون.

الأهلي طرابلس يضم جوناثان في صفقة "قياسية" محلية 

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن نادي أهلي طرابلس الليبي، نجح في ضم المهاجم الغاني الواعد جوناثان سواه، في صفقة تجاوزت 3 ملايين دينار ليبي، ولم يكشف المصدر مدة التعاقد مع اللاعب، الذي من المنتظر وصوله قبل نهاية يناير الجاري، من أجل الإعلان عن ضمه رسميًا.

وحسب المصدر فإن اللاعب الغاني كان قريبًا من الانضمام لصفوف فريق النصر الليبي، غير أن النادي الأهلي نجح في إقناعه بتغيير وجهته، بعد تقديمه عرضًا ماليًا أفضل من عرض النصر .

ويسعي أهلي طرابلس، من خلال هذا التعاقد، إلى تعزيز صفوفه بمهاجم واعد من أجل تعزيز القدرات الهجومية للفريق الساعي إلى التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الـ 14 في تاريخ النادي.

ويتصدر أهلي طرابلس المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز برصيد 20 نقطة، بعد مرور ثماني جولات من عمر المسابقة، وسوف يخوض الفريق الأحد المقبل، آخر مبارياته في مرحلة الذهاب بملاقاة الاتحاد المصراتي.

جوناثان سواه موهبة غانية قادمة بقوة للدوري الليبي

ولعب جوناثان سواه، مهاجم ميدياما الغاني البالغ من العمر 25 عامًا، دورًا محوريًا مع فريقه في الموسم الماضي، حيث سجل 19 هدفًا في 35 مباراة، وكانت أهدافه مهمة في فوز ميدياما بالدوري الغاني الممتاز.

وسجل نجم الأهلي طرابلس الجديد 7 أهداف خلال 15 مباراة في الموسم الحالي من الدوري الغاني الممتاز، منها ثلاثة أهداف في دوري أبطال أفريقيا.

شارك: