خارج الحسابات.. كاردوزو يجمد 4 لاعبين في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 01:24
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب فريق الترجي الرياضي التونسي (X / CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج عدد من لاعبي الترجي الرياضي التونسي من حسابات البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني للفريق العاصمي، إذ لن يكون لعدد من لاعبي نادي "باب سويقة" دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني لأسباب مختلفة.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، لاعب الوسط المدافع غيث الوهابي، حيث قرر المدير الفني البرتغالي تجميد اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات القادمة، وبات من الواضح تراجع دور الوهابي بالمقارنة مع الفترة الماضية، إذ كان من الأسماء التي يعول عليها باستمرار مع المدرب السابق طارق ثابت.

ولن يكون للنيجيري أونوتشي أوغبيلو أي دور مع الترجي خلال المباريات الكبيرة، حيث قرر المدير الفني عدم الاعتماد عليه، وأصبح الخيار الخامس في الفريق في مركز لاعب الوسط المدافع مفضلًا الاعتماد على التوغولي روجيه أهولو باستمرار وأيضًا حسام تقا وزكريا العايب.

تعزيز دور غيلان الشعلالي في خطط كاردوزو

وعلم موقع winwin أن نية ميغيل كاردوزو تتمثل في تثبيت غيلان الشعلالي خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر ومنحه دقائق لعب أكثر.

وأكدت المباريات الأخيرة، أن المدرب كاردوزو غير مقتنع بإمكانات الظهير الأيسر أسامة السهيلي، إذ يفضل الاعتماد بشكل كامل على القائد محمد أمين بن حميدة حتى عند اعتماده سياسة التدوير في بعض المراكز الأخرى.

وخرج المهاجم الغامبي كيبا سوي من حسابات كاردوزو في ظل عدم اقتناع المدرب بمستواه الفني وفشله في إثبات جدارته مع الفريق في الفترة الماضية، وبات من المحتمل أن يوصي برحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة، أي عودته إلى فريقه الأصلي مستقبل سليمان مع التأكيد أنه لم يتخذ أي قرار رسمي في شأنه حتى الآن.

الترجي يستعد لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي 

ويستعد الترجي التونسي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 نهاية الأسبوع المقبل.

وتُقام مباراة الذهاب يوم السبت 20 أبريل/ نيسان بملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية، على أن تُقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا.

ويطمح الترجي لتحقيق اللقب الخامس فيه دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقررة صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الترجي إلى تحقيق "الهدف الأول" بالمشاركة في المعترك المونديالي، وسيضمن الفريق التونسي التأهل إلى المونديال، إمّا من خلال التتويج باللقب أو من خلال فوز الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب أفريقي بلقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2024.

شارك: