حفيظ دراجي: موتسيبي سيرحل عن الكاف ومرحبا بالمغرب في الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 16:36
حفيظ دراجي يتطرق لعدة مواضيع شيقة في حلقة جديدة من برنامج "بعيون حفيظ دراجي" (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مثل كل يوم جمعة يطل علينا المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي، من خلال برنامجه الخاص "بعيون حفيظ دراجي" عبر منصة "winwin"، في حلقة مثيرة، تناول من خلالها العديد من قضايا الساعة.

ورحب دراجي بموافقة الاتحاد المغربي على مشاركة منتخب المغرب للناشئين في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 17 عامًا بالجزائر.

وأكد المعلق الرياضي أن الجزائر ستفوز بحق استضافة بطولة كأس أمم أفريقيا "كان" 2027، بعد تقديمها لملف الترشح للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في منافسة مع مصر وبوتسوانا بجانب ملف مشترك لكينيا وأوغندا وتنزانيا.

وذكر دراجي أن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، الذي تنتهي ولايته خلال العام الحالي، لن يترشح مرة أخرى لرئاسة الكاف.

كما تحدث الإعلامي الجزائري عن خسارة شباب بلوزداد الجزائري على أرضه من ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي بنتيجة (1-4) في دوري أبطال أفريقيا، قائلًا إن تطورات ستحدث في النادي مستقبلا، مشيرا إلى أن هزيمة الشباب امتداد لإخفاقات الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الأشهر الماضية.

وختم دراجي حديثه بالتأكيد على أن مانشستر سيتي يُعد الفريق الأفضل والأروع والأجمل في الدوري الإنجليزي، وهو المرشح الأقوى في دوري أبطال أوروبا، مبديًا إعجابًا كبيرًا بقدرة إيرلينغ هالاند على تسجيل الأهداف، وتحطيم الأقام القياسية تباعًا.

كل ذلك وأكثر تتابعونه في الحلقة الجديدة من برنامج "بعيون حفيظ دراجي"، بداية من السادسة السابعة (بتوقيت مكة المكرمة) من مساء اليوم الجمعة.. فانتظرونا.

شارك: