حصري | لوكاس مينديز يتحدث للمرة الأولى عن انضمامه لمنتخب قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 17:04

لوكاس مينديز في تدريبات منتخب قطر (twitter/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي القطري، لوكاس مينديز، مدافع فريق الوكرة عن سعادته، بالانضمام إلى منتخب قطر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش.

ويلعب مينديز ذو الأصول البرازيلية، في قطر مُنذ 9 سنوات حيث لعب في صفوف الجيش والدحيل والغرافة، ويرتدي قميص الوكرة مُنذ 3 سنوات، ونال الجنسية القطرية، ومع عدم استدعائه للمنتخب البرازيلي، استدعاه كيروش لقائمة العنابي.

ماذا قال مينديز بعد تمثيل منتخب قطر؟

وقال مينديز في تصريحات حصرية لمراسل "winwin" عقب تعادل الوكرة 1-1 مع الغرافة في دوري نجوم إكسبو: "أنا سعيد بالانضمام إلى منتخب قطر"، وأضاف: "أنا هنا منذ تسع سنوات، وأعرف جميع اللاعبين، وسعيد للغاية، وسأقدم أفضل ما لدي للمنتخب".

ووصف مدافع أولمبيك مارسيليا الفرنسي السابق، دوري نجوم إكسبو بالصعب، مُضيفًا: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد؛ خاصّة في الشوط الأول، لقد صنعنا العديد من الفرص للتسجيل، والشوط الثاني كان أصعب".

وتحدث عن رأيه في نتيجة المباراة، قائلًا: "الغرافة كانوا أقوى بلاعبيهم المميزين؛ خاصة ياسين إبراهيمي الذي يصنع الفارق دائمًا، أعتقد أنّ التعادل كان عادلًا اليوم".

وختم تصريحاته بالقول: "هذا الموسم مختلف، السد يملك فريقًا قويًا، والدحيل والريان أيضًا والغرافة والوكرة، والعربي بدأ يعود الآن.. لا توجد مباراة سهلة حتى مع تراجع المستوى؛ لكن نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا".

الجدير بالذكر أنّ الوكرة يحتل المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 18 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الغرافة الذي يتصدر الترتيب بـ23 نقطة.

شارك: