اهتمام "سعودي- برازيلي" بالتعاقد مع نجم العربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 22:45
من تدريبات فريق العربي القطري (X/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود اهتمام من أندية برازيلية وسعودية بالتعاقد مع البرازيلي رافينيا ألكانتارا، متوسط ميدان العربي القطري، خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، فإن رافينيا يقترب من بدء تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية، خلال العام المقبل 2024.

وأضاف رومانو: "هناك أندية برازيلية تراقب وضع رافينيا، وكذلك أندية سعودية تضع أعينها عليه"، في إشارة إلى اللاعب البرازيلي، الذي ينتهي تعاقده مع العربي في 30 يونيو/ حزيران القادم.

وانضم رافينيا إلى العربي صيف العام الماضي 2022، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وخلال 28 مباراة خاضها بصحبة الفريق القطري، تمكن نجم برشلونة السابق من تسجيل هدفين وتقديم 7 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض رافينيا 6 مباريات مع العربي هذا الموسم، بواقع 5 مباريات في بطولة دوري نجوم إكسبو القطري ومباراة واحدة في تصفيات دوري أبطال آسيا، مُسهمًا بتمريرة حاسمة.

يُذكر أن رافينيا لعب دورًا مهمًا في تتويج العربي، الموسم الماضي 2022-23، بلقب كأس أمير قطر؛ إذ خاض النجم البرازيلي 4 مباريات في البطولة، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: