جيرو: غريزمان هو مستقبل "البارسا"

2021-06-08 09:01
غريزمان لم يجد معالمه حتى الآن مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

قال مهاجم المنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو إن زميله في المنتخب، أنطوان غريزمان هو مستقبل نادي برشلونة، مؤكدا ضرورة منحه مزيدا من الوقت قصد التكيف مع أجواء الفريق وإثبات قدراته، وذلك في أعقاب عدم ظهور غريزمان بالشكل المناسب منذ انتقاله إلى "البارسا" في الصيف الماضي.


وقال نجم تشيلسي في تصريحات لقناة "آر إم سي": "من الواضح أن غريزمان لم يختر الطريق السهل بالتوقيع مع ناد كبير مثل برشلونة، لكن من ناحية أخرى هل يمكن رفض عرض اللعب لبرشلونة؟ أليس هذا تقدمًا في مسيرته؟"، مضيفا: "أتفهم هذا تماما. لكن من المؤكد أن التكيف في فريق مثل برشلونة ليس سهلاً، خاصة عندما تلعب بجوار لاعب كبير مثل ميسي، فضلا عن أنك تلعب تقريبا في نفس مركزه".

وتابع مهاجم المنتخب الفرنسي قائلا: "من الواضح أنه على غريزمان أن يجد وسيلة للتكيف جيدا مع الوضع الذي قد يستغرق وقتًا أطول من المعتاد، لكنني متأكد من أنه سينجح. لا يجب أن نقلق بشأنه... هناك الكثير من المواهب في هذا الفريق. يجب أن يجد الصيغة السحرية. إنه تحدٍّ كبير جدا، لكنه قادر على مواجهته. كما أعتقد أن غريزمان هو مستقبل هذا النادي؛ لأن ميسي لن يكون أبديًا أيضًا".


وقد شارك غريزمان في التشكيل الأساسي لبرشلونة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه حتى الآن، في ظل تألق زميليه أنسو فاتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

شارك: