كومان يثني على فاتي وغريزمان

2021-06-08 09:01
كومان يهنئ فاتي على ما أنجزه في المباراة أمام فياريال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، على نجمي الفريق أنسو فاتي وأنطوان غريزمان، وذلك في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه النادي الكتالوني مساء الأحد على فياريال برباعية نظيفة في مستهل الدوري الإسباني.


وسجل اللاعب الواعد أنسو فاتي هدفين وتسبب في ركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الثالث خلال الشوط الأول من المباراة، وقال كومان في تصريحاته عقب المباراة: "فاتي لاعب شاب يجب أن يسعى إلى الانتظام في أدائه في طريقة لعبه ومردوده على أرض الملعب"، مضيفا: "لقد أثبت أن أمامه مستقبلا مشرقا، وأنا سعيد جدًا به. توغله في العمق على اليسار كان هائلاً، لقد تمكنا من الاستفادة من قدراته".


وبالرغم من عدم تسجيله أي هدف في مباراة فياريال، إلا أن كومان أثنى أيضا على النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وقال: "أنا راض جداً عن العمل الذي يقوم به في أرض الملعب، وبأدائه"، وبشأن عدم وصوله لشباك المنافس، قال الهولندي: "أنا أمنح أهمية قليلة لهذا الجانب".

وتابع كومان بشأن غريزمان قائلا: "باستطاعته اللعب في مراكز عدة في خط الهجوم، ويمكنه تبادل الأدوار مع ليونيل ميسي، عموما أنا راض جدا عنه"، وبشأن احتمال تدعيم الفريق بمهاجم رأس حربة، قال: "من الجيد دائما أن يكون لديك قلب هجوم كي تمتلك خطة لعب أخرى، ولكن يمكننا اللعب دون رأس حربة صريح".


وفيما يخص الفوز الكبير المحقق على فياريال، قال كومان: "أنا سعيد بالأداء، خاصة الشوط الأول، إذ سجلنا أربعة أهداف ولعبنا مباراة جيدة"، مضيفا: "الجانب السلبي الوحيد في المباراة أننا خسرنا الكثير من الكرات وقللنا من الضغط في الشوط الثاني".

شارك: