الكشف عن حقيقة العرض السعودي لأنطوان غريزمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 13:25
الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية سعودية أن النجم الفرنسي في صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان، لم يتلق أي عرض رسمي للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الجمعة، تصريحًا خاصًّا لخوان خوسيه غارسيا، المتحدث الرسمي باسم أتلتيكو مدريد قال فيه: "لم تصلنا خطابات رسمية من أجل بدء التفاوض حول بيع عقد النجم الفرنسي للسعودية، كما أن إمكانية رحيله في هذا الوقت تعدّ صعبة للغاية".

وتابع المسؤول الإداري لأتلتيكو يقول: "عقد غريزمان مستمر معنا حتى 2026، ويعيش اللاعب في الوقت الراهن لحظات سعيدة، وأؤكد أنه لا توجد معلومات تخص المفاوضات عن مستقبله".

وفي وقت سابق من يوم أمس الخميس، زعم خوسيه فيليكس، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "غريزمان تحصل على عرض سعودي من أجل الانضمام إلى دوري روشن في الفترة المقبلة". كما لم يوضح فيليكس النادي السعودي تحديدًا الذي حاول التعاقد مع النجم الفرنسي.

وينتظر أن تفتح فترة التحويلات الشتوية في السعودية من الفاتح من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وتستمر حتى نهاية الشهر، حيث ستشهد على غرار فترة الانتقالات الصيفية حركية غير عادية، من خلال استهداف عديد نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى.

ومعلوم أن غريزمان (32 عامًا) تألق الموسم الماضي 2022-23 بشكل لافت مع أتلتيكو مدريد، وكان حاسمًا في عدد معتبر من الأهداف، من خلال توقيعه عددًا من الأهداف الحاسمة والمؤثرة، ما جعله يتحصل على جائزة أفضل لاعب حاسم في "الليغا" الإسبانية.

شارك: