نادٍ إنجليزي مُستعد لكسر قيمة الشرط الجزائي لضم غريزمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 11:58
الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد (twitter/sportbible)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام أحد الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُقدّم غريزمان أداءً رائعًا للغاية مع أتلتيكو مدريد مُنذ العودة إلى ناديه القديم قادمًا من برشلونة، ونال جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري الإسباني.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع غريزمان من أتلتيكو مدريد بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويُعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، وقدّم اليونايتد أسوأ بداية لموسم مُنذ 61 عامًا، ويحتل الفريق المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يواجه شبح الإقصاء من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن غريزمان يعتبر الآن هو الهدف الأول لفريق "الشياطين الحمُر"، حتى إن هناك مسؤولين من النادي سافروا بالفعل إلى إسبانيا من أجل إجراء مناقشات مع حاشية المهاجم الفرنسي.

ويستعد مانشستر يونايتد لدفع مبلغ الشرط الجزائي، في عقد غريزمان البالغ 25 مليون يورو، إلى جانب زيادة راتبه، ليكون 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وأعلى 3 مرات مما يكسبه حاليًا في أتلتيكو مدريد.

وفي الحقيقة لن يكون رحيل النجم الفرنسي أمرًا سهلًا نظرًا لأهميته في النادي؛ إذ يُعتبر غريزمان أحد أساطير أتلتيكو مدريد، فهو يحتل المركز الأول في لائحة الهدّافين التاريخيين للفريق بواقع 169 هدفًا، خلال 357 مباراة.

يُذكر أنّ غريزمان هذا الموسم شارك في 16 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 12 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا؛ إذ يُسجّل هدفًا كل 109 دقائق.

شارك: