جود بيلينغهام يتلقى ضربة موجعة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 14:06
الإنجليزي جود بيلينغهام أثناء احتجاجه على الحكم بعد نهاية مباراة فالنسيا وريال مدريد (X/RM4Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني، تلقى ضربة موجعة جديدة، من مخلفات مباراة فريقه أمام مضيفه فالنسيا، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الإسباني، قد أوققت جود بيلينغهام لمباراتين اثنتين بسبب طرده في لقاء الفريق "الملكي" وفالنسيا، إثر احتجاجه على قرار الحكم بإلغاء الهدف الذي سجله في الأنفاس الأخيرة، من المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل (2-2) فوق أرضية ملعب "ميستايا".

وقرر ريال مدريد الاستئناف ضد العقوبة المسطلة على نجمه جود بيلينغهام، على أمل إلغائها أو تخفيفها على الأقل، على اعتبار أن إدارة "الميرنغي" كانت ترى في قرار الحكم خيل مانزانو أنه كان خاطئًا ومجحفًا.

تثبيت عقوبة جود بيلينغهام ورفض استئناف ريال مدريد

وذكرت صحيفة "AS" أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الاستئناف والطعن المقدم من طرف نادي ريال مدريد، بشأن عقوبة نجمه جود بيلينغهام، وأكدت الإيقاف المسلط على الدولي الإنجليزي لمدة مباراتين.

وعلى إثر هذا القرار، من المنتظر أن يغيب جود بيلينغهام عن المباراتين القادمتين للفريق الملكي أمام أوساسونا وسيلتا فيغو، في الجولتين 28 و29 من "الليغا".

وينتظر أن تؤثر هذه العقوبة في فريق ريال مدريد في اللقاءين القادمين من الدوري الإسباني، واللذين سيسعى للفوز بهما، لتعزيز صدارته والاقتراب أكثر فأكثر من التتويج باللقب.

ويحتل "الميرنغي" حاليًّا المركز الأول في "الليغا"، برصيد 66 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ملاحقه الأول وصاحب المركز الثاني جيرونا، فيما يبتعد بفارق 8 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة وغريمه التقليدي برشلونة، صاحب اللقب الموسم الماضي 2022-2023.

جدير بالذكر أن بيلينغهام يعد من بين أفضل لاعبي ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-24، وإن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، وخاض النجم الإنجليزي برفقة بطل أوروبا 14 مرة 31 مباراة في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 20 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة.

ونجح الدولي الإنجليزي في القيام بـ 29 إسهامًا تهديفيًّا مع النادي الملكي، رغم أنه يلعب في خط الوسط، وانضم جود بيلينغهام إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قدرت قيمتها بـ 120 مليون يورو.

شارك: