جمال علام يؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي في كشف المنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 17:34
اللاعب المصري رمضان صبحي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، ثبوت إيجابية عينة الكشف عن المنشطات والتي أجريت لجناح بيراميدز رمضان صبحي.

وأكد علام أن صبحي سيخضع لفحص آخر قبل اتخاذ أي قرار بحقه، بحسب تصريحات إذاعية خرج بها اليوم. وقال علام خلال تصريحات لإذاعة أون سبورت المصرية: "نعم، هناك خطاب من لجنة المنشطات بإيجابية عينة رمضان صبحي".

وأضاف: "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا، وقبل توقيع الإيقاف عليه". وتابع: "أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم على القرار خلال 10 أيام. من الممكن أنه أخذ دواءً معينًا وهو لا يعرف".

وكان الإعلامي المصري أحمد شوبير قد خرج أمس بتصريحات، حين كشف عن وجود لاعب دولي جاءت عينة الفحص عن المنشطات الخاصة به إيجابية، من دون أن يفصح عن هوية اللاعب.

مصدر winwin يكشف عن تفاصيل أخرى في قضية رمضان صبحي

وفي تفاصيل أخرى، ذكر مصدر صحفي لموقع "winwin" أن الخطاب الذي وصل لنادي بيراميدز لم يتضمن إيجابية العينة، بل بتفسير سبب فساد العينة الأولى.

وبحسب ذات المصدر، فعقب خروج بيراميدز من بطولة الكونفدرالية أمام نادي مارومو الجنوب أفريقي العام الماضي، تم تحديد رمضان صبحي لأخذ عينة الكشف عن المنشطات منه.

لكن صبحي وعقب الخسارة دخل في مشادة مع الطبيب المُكلف بالحصول على العينة وتأخر فيها، ومن ثم وجهت اتهامات لرمضان بالتلاعب في العينة، بحسب خطاب وجه لنادي بيراميدز.

وخضع صبحي بحسب المصدر لعديد الفحوصات خلال مشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، وقد جاءت كافة العينات المأخوذة منه سلبية النتيجة.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا شارك هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيها هدفًا واحدًا وصنع آخر. وابتعد صبحي عن المشاركة مع منتخب مصر، وكان آخر ظهور له في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان رمضان صبحي البالغ من العمر 27 عامًا، انضم إلى صفوف نادي بيراميدز في عام 2020 قادمًا من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد نهاية إعارته مع النادي الأهلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي السماوي حتى صيف 2025.

شارك: