إجراء قانوني من رمضان صبحي ضد رئيس اتحاد الكرة المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 01:46
رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز المصري لكرة القدم (Alahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري استغرابه واندهاشه، بعد التصريحات غير المسؤولة التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة بشأن ما هو منسوب إلى لاعب الفريق رمضان صبحي.

وأكد هاني السعيد في بيان رسمي، قائلًا: "تصريحات مضللة، وما احتوته من معلومات مغلوطة"، متسائلًا عن أسبابها والغرض الحقيقي منها، مؤكدًا أن ما حدث جاء في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.

كما أبدى هاني سعيد اندهاشه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة بشأن الالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي رئيسًا لمنظومة الكرة المصرية.

وأضاف: "رئيس الاتحاد تحدث في الأمر دون علم، أو حتى ينتظر لثبوت أي أمر يخص موقف صبحي للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصةً أن المسؤول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها".

وشدد المدير الرياضي: "مستاء تمامًا من تصريحات رئيس اتحاد الكرة -كونه المسؤول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين- وعليه أن يحافظ عليهم ويحميهم بدلًا من التشهير بهم على غير الحقيقة".

وتابع: "نؤكد أنه ليست هناك أي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر ماضية".

وواصل موضحًا: "رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام بسبب التصريحات غير المسؤولة والخاطئة، سواء على المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم أو على المستوى المحلي طبقًا للقوانين المصرية".

ماذا حدث مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز؟

كان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قد أكد ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الخاصة بفحص المنشطات، قائلًا: "منظمة المنشطات أرسلت خطابًا رسميًا يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي، وحرصنا على إبلاغ نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم على القرار خلال 10 أيام".

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحاته: "من المقرر أن يتم أخذ عينة أخرى من رمضان صبحي قبل حسم أي قرار ضد اللاعب، ومن المحتمل أن يكون اللاعب أخذ دواءً معينًا وهو لا يعرف".

شارك: