خاص | بيراميدز يكشف حقيقة إيجابية عينة رمضان صبحي للمنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 19:38
رمضان صبحي لاعب بيراميدز المصري (X/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأوضح مصدر خاص داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، حقيقة ما تردد بشأن إيجابية عينة رمضان صبحي، قائلًا: "رمضان صبحي لا توجد لديه أي عينة، فضلًا عن عينة إيجابية، كما تردد في الساعات الأخيرة الماضية"، وتابع مُتسائلًا: "كيف تكون عينة اللاعب إيجابية ولا يوجد أي قرار بإيقافه بعد إيجابية العينة".

وأوضح المصدر: "نادي بيراميدز لم يتلق أي إخطار رسمي بشأن إيقاف رمضان صبحي"، مؤكدًا: "اللاعب سيكون في قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، بشكل طبيعي".

وتابع مصدرنا: "نادي بيراميدز تلقى إخطارًا يفيد بأن اللاعب قام بإتلاف العينة التي تم سحبها منه، وليس إيجابية العينة بتناوله المنشطات، وعلى اللاعب خلال 14 يومًا أن يوضح سبب إتلاف العينة".

وواصل: "كل ما في الأمر أنه تم أخذ عينة من رمضان صبحي من 8 أو 9 أشهر سابقة، مخففة بالماء، والدكتور قرر سحب عينة أخرى من اللاعب، ولم يتم فتح العينة الثانية حتى الآن".

وأشار المصدر إلى أن الدكتور أخذ عينة مرة أخرى لإثبات أن لاعب منتخب مصر أتلف العينة الأول فقط، وأن العينة تم إضافة الماء إليها وليس أن اللاعب تناول المنشطات، وهذه الحالة مختلفة عن الأخرى.

وشدد المصدر: "رمضان صبحي في كلا الحالتين لم تثبت عليه إيجابية العينة بتناوله المنشطات، ولكن الدكتور أشار بأن اللاعب قام باتلاف عينة فقط".

إتلاف العينة ليست مسؤولية رمضان صبحي

وأضاف المصدر: "نقطة إتلاف العينة ليست مسؤولية صبحي، إنما مسؤولية الدكتور الذي يسحب العينة، واللاعب لم يعترض وتم سحب عينة أخرى منه".

وواصل: "رمضان صبحي سيرسل خطابًا بأنه لم يتلف أي عينة، وأن هناك عينة أخرى تم سحبها، وأنه جاهز لأن يخضع لأي تحاليل منشطات مرة أخرى، وأن إتلاف العينة ليست مسؤولية اللاعب".

وانضم صبحي لصفوف نادي بيراميدز عام 2020 قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيها هدفًا واحدًا وصنع آخر.

شارك: