ثورة في بشكتاش التركي.. نجم عربي على رأس قائمة المستبعدين

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 17:36
تغييرات عديدة مرتقبة في صفوف نادي بشكتاش التركي (X/Besiktas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش، اليوم الإثنين، استبعاد 5 لاعبين وفي مقدمتهم الدولي الجزائري رشيد غزال من الفريق الأول بعد تعرضه، أول أمس السبت، للخسارة (1-3) أمام جاره فنربخشة لحساب الجولة 15 من دوري السوبر التركي.

وبهذه الخسارة في الديربي تراجع بشكتاش إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة، متخلفًا بفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر وصاحب المركز الأول فنربخشة الذي يملك 40 نقطة.

ونشر بشكتاش تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "X" (تويتر سابقًا)، قال فيها: "يعلن نادي بشكتاش استبعاد فينسنت أبوبكر وفالنتين روزيه وإريك بايلي ورشيد غزال وجون أنانا عن الفريق؛ بسبب ضعف الأداء وعدم التوافق مع رؤية الفريق، مع استمرار عملنا بشأن الهيكل الوظيفي الجديد".

نادي بشكتاش يعلن استبعاد 5 من لاعبيه

يذكر أن عقد الدولي الجزائري مع بشكتاش مستمر حتى 30 يونيو/حزيران 2024، واستبعاده من الفريق الأول بهذه الطريقة قد تكون له تبعات، ومنها رحيله عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أرقام الجزائري رشيد غزال مع بشكتاش

وقبل استبعاده من الفريق الأول لنادي بشكتاش، خاض رشيد غزال 12 مباراة مع الفريق التركي ضمن جميع المسابقات، تمكن فيها من تسجيل هدف واحد وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وانضم غزال إلى بشكتاش في أكتوبر/ تشرين الأول 2020 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي على شكل إعارة، وبعد ذلك قام فريق مدينة إسطنبول بشراء عقده نهائيًا من "الثعالب" في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

وخرج غزال من حسابات جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، منذ معسكر يونيو 2022، علمًا أن اللاعب خاض مع "الخضر" 22 مباراة دولية سجل خلالها هدفين.

شارك: