بشكتاش يعلن ضم المصراتي نهائيًّا في أغلى صفقة للنادي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 18:34
بشكتاش التركي يقدم نجمه الجديد الليبي المعتصم المصراتي (Facebook/Beşiktaş)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش التركي، اليوم الأربعاء، ضم الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي نهائيًّا، وذلك بتفعيل خيار الشراء، بعد أيام فقط من استقدامه معارًا من سبورتينغ براغا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وانضم المصراتي في 9 فبراير/ شباط الجاري إلى صفوف بشكتاش التركي، قادمًا من نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24.

وعبّر لاعب وسط الميدان الليبي عن سعادته بالانضمام إلى صفوف بشكتاش التركي، قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أنا سعيد جدًّا بوجودي في مثل هذا النادي. لدينا أهداف كبيرة أمامنا. أنا متحفز بوجودي ضمن فريق يهدف دائمًا إلى الأفضل".

وشارك المصراتي، أول أمس الإثنين، في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد، ولعب نحو 25 دقيقة أمام قيصري سبور في المباراة التي انتهت بالتعادل من دون أهداف لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم.

المصراتي الصفقة الأغلى في تاريخ بشكتاش

وأعلن بشكتاش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، عن ضم النجم الليبي المصراتي من سبورتينغ براغا البرتغالي نهائيًّا، لمدة ثلاثة مواسم، إذ ينتهي عقده في صيف 2027 مقابل 10 ملايين يورو، ليصبح متوسط ميدان الفريق أكبر صفقة في تاريخ النادي التركي، حسب وسائل الإعلام التركية.

ويُعَدّ المصراتي (27 عامًا)، ثاني لاعب ليبي يلعب في الدوري التركي، بعد الأسطورة طارق التائب الذي سبق له أن دافع عن ألوان غازي عنتاب سبور من 2004 إلى 2006، وخاض مع الفريق 47 مباراة وسجل له 5 أهداف.

جدير بالذكر أن المصراتي انضم إلى صفوف سبورتينغ براغا في يوليو 2020 بعقدٍ يمتد حتى صيف 2026، قادمًا من فيتوريا غيماريش، ولعب مع الفريق 151 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة، كما تُوّج مع الفريق ببطولتين، وهما كأس البرتغال وكأس الرابطة.

ويُعَدّ نجم بشكتاش الجديد أولَ لاعب ليبي يخوض مباريات في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما لعب مع فريقه سبورتينغ براغا في نسخة الموسم الحالي أمام فرق: ريال مدريد الإسباني، ونابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني، ضمن المجموعة الأولى.

شارك: