أرسنال يصدم النني بقرار مفاجئ خلال مشاركته في أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 17:23
المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية أن نادي أرسنال الإنجليزي يتطلع لبيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، سيدريك سواريس ومحمد النني في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، في قرار صادم للنجم المصري الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023.

ويعد ثنائي النادي اللندني من بين اللاعبين الذين لم يشاركوا سوى في دقائق معدودة منذ بداية الموسم الجاري، حيث غاب النجم المصري عن معظم المباريات بداعي الإصابة، أو البقاء على دكة البدلاء، بينما لم يلعب سواريس حتى الآن في الدوري، وشارك في ثلاث مباريات فقط بالكأس ودوري الأبطال.

ووفقًا لموقع "HITC"، فإن أرسنال لا ينوي التمديد للثنائي النني وسواريس، اللذين ينتهي عقد كل منهما في الصيف القادم، مع رغبة مدرب الغانرز ميكيل أرتيتا، في بيع الثنائي في الميركاتو الشتوي الجاري حاليًّا.

النني قد يرحل في صفقة مزدوجة

كما أكدت تقارير أخرى نشرها موقع "Talksport" على لسان الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، أن رحلة النني وسواريس في استاد الإمارات أوشكت على الانتهاء، مع وجود اهتمام من أندية تركية بضمهما.

وأكد الموقع أن النجم المصري مستهدف من قبل ناديي بشكتاش وطرابزون سبور من تركيا، إلى جانب اهتمامات من أندية في السعودية، ما يعزز احتمال رحيله في يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويتطلع نادي غلطة سراي وبشكتاش أيضًا للتعاقد مع اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 32 عامًا، ومع زميله المصري، ما يعني أن ثنائي المدفعجية قد ينتقل معًا إلى أحد الناديين.

أرقام النني مع أرسنال

جدير بالذكر أن النني قد انضم إلى صفوف نادي أرسنال في يونيو 2016، قادمًا من نادي بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو، واستمر مع النادي اللندني لمدة 8 سنوات، تخللتها إعارة لمدة موسم في 2019 إلى بشكتاش، بينما انضم سواريس إلى صفوف الغانرز في يوليو 2020 بصفقة انتقال حر، بعد أن قضى فترة إعارة مع النادي اللندني في يناير 2020، قادمًا من نادي ساوثهامبتون.

ومن وقتها، شارك النني مع أرسنال في 159 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 أخرى، بينما شارك سواريس في 61 مباراة، نجح خلالها في إحراز هدفين وصناعة 5 أهداف.

شارك: