شاهد | المصري محمد النني يتحول إلى مدرب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 17:38
المصري محمد النني نجم أرسنال رفقة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، ظهر فيه المصري محمد النني، لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، وهو يتقمص دور المدرب، مع مجموعة من اللاعبين الناشئين في النادي.

ويبدو أن الدولي المصري يريد تهيئة نفسه لدخول عالم التدريب مبكرًا، وذلك قبل سنوات من اعتزاله اللعب، سواء على مستوى الأندية أو منتخب مصر.

وفي الفيديو ظهر النني يشرف على تدريبات فريق أرسنال لأقل من 11 عامًا، ويقدم لهم النصائح والتوجيهات، محفزًا إياهم ليكون لهم مستقبل زاهر في عالم الساحرة المستديرة.

واكتفى لاعب "المدفعجية" بخوض 9 دقائق فقط مع فريقه منذ بداية الموسم الحالي، بسبب معاناته من إصابة قوية في الركبة، أبعدته عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر.

ويأمل النني في استعادة مستواه سريعًا من جميع النواحي، البدنية والفنية، حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2026 التي ستنطلق شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ونهائيات كأس أمم أفريقيا المنتظر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام القادم.

ويحظى نجم النادي اللندني بتقدير واحترام كبيرين في الأوساط الكروية المصرية والعربية، بسبب المواقف الشجاعة التي سارع للإعلان عنها خلال الفترة الماضية.

شارك: