محمد النني يفتتح "غرفة للصلاة" في ملعب أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 23:54
المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي (X/ElNennY)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح النجم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال، قاعة الصلاة الجديدة في ملعب الإمارات الخاص بالنادي اللندني، مع حلول شهر رمضان المبارك.

وشارك محمد النني صاحب الـ 31 عامًا مع أرسنال في 6 مباريات هذا الموسم بمختلف المسابقات، لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف، كما غاب محمد النني عن قائمة منتخب مصر التي أعلن عنها حسام حسن المدير الفني لخوض مباريات فترة التوقف الدولية.

محمد النني سعيد بعد افتتاح قاعة للصلاة في ملعب الإمارات

نشر النني، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك" صورًا من افتتاح غرفة المصلين، معلقًا: "أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات".

وأضاف: "إن توفير مساحة مخصصة للتأمل والصلاة سيُحدث فرقًا كبيرًا في حياة لاعبي أرسنال على المدى الطويل، وأنا ممتن حقًا للموظفين وكل من أسهم في إنجاز هذا المشروع".

وانضم محمد النني إلى نادي أرسنال في يناير/ كانون الثاني 2016، قادمًا من نادي بازل السويسري مقابل صفقة بلغت 12 مليون يورو.

ويتصدر "الغانرز" جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، ليواصل البحث عن اللقب منذ سنوات طويلة من دون تتويج.

من جهة أخرى، يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس/ آذار في الإمارات، بينما سيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

خطوة إيجابية من رابطة الدوري الإنجليزي

من جانبها، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن قرارها بالسماح للحكام بإيقاف المباريات خلال شهر رمضان عند وقت آذان المغرب، وذلك لتمكين اللاعبين المسلمين من كسر صيامهم.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، تعليمات لجميع الحكام في جميع الدرجات بإيقاف المباريات بشكل مؤقت خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين المسلمين لتناول الإفطار.

آخر 8 مباريات لفريق أرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024
الجولةالتاريخالمباراة
2120 ينايرأرسنـال 5-0 كريستال بالاس
2230 ينايرأرسنـال 2-1 نوتنغهام فورست
234 فبرايرأرسـنال 3-1 ليــــــفــــربـــــــــول
2411 فبرايرأرسـنال 6-0 وســــت هــام
2517 فبرايرأرسـنال 5-0 بـــــــيـــــــــرنــــلـــي
2624 فبرايرأرسـنال 4-1 نـــــيـــوكـــــاســل
274 مارسأرسنـال 6-0 شيفيلد يونايتد
289 مارسأرسنـال 2-1 بريـــــنــــــتــــفـــــورد
شارك: