أسطورة أرسنال يهاجم تين هاغ بسبب صفقة سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 11:40
المغربي سفيان أمرابط يعاني بشدة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد أسطورة أرسنال الإنجليزي إيان رايت، صفقة انضمام المغربي سفيان أمرابط إلى صفوف مانشستر يونايتد معارًا من فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وبدا رايت البالغ من العمر 60 عامًا، متعجبًا من ثلاث صفقات أقدم الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد على إبرامها في الآونة الأخيرة، يتقدمها صفقة وصول أمرابط إلى أولدترافورد.

وشكك الأسطورة الإنجليزية في أهلية تين هاغ وأحقيته في مواصلة منصبه كمدرب في مانشستر يونايتد، بفعل النتائج الكارثية التي يحققها مع الفريق في الآونة الأخيرة، إلى جانب صفقاته المثيرة للجدل، وعدم استفادته من قدرات النجم المغربي بالشكل الأمثل.

سفيان أمرابط يثير دهشة أسطورة إنجلترا

ويكافح تين هاغ لإعادة مانشستر يونايتد إلى مكانته الطبيعية منذ وصوله مدربًا في يوليو/ تموز من عام 2022، لكن المدرب الهولندي رغم إنفاقه الكثير من الأموال على لاعبين جدد، فإن فريقه موجود في المركز السادس ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، بامتلاك الشياطين الحمر 44 نقطة، متخلفين بفارق 19 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر.

وتبدو فرص مانشستر يونايتد في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ضئيلة نهاية هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق 11 نقطة كاملة عن أستون فيلا الذي يحتل المركز الرابع، كآخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة الشهيرة.

وقال الأسطورة رايت في تصريحات نقلها موقع (strettynews): "حتى اللحظة لا أعرف الأسلوب الذي يقوم تين هاغ باتباعه مع مانشستر يونايتد"، وتابع: "علينا أن نتحدث بصراحة.. هل هذا هو المدرب القادر على نقل مانشستر يونايتد إلى مرحلة أفضل في المستقبل؟".

وأكمل: "ما زلت لا أفهم الأسلوب المستخدم والتركيبة التي يسعى تين هاغ للوصول إليها مع مانشستر يونايتد، لا أفهم لماذا أقدم على شراء ميسون ماوت وأنتوني، لا أدرك حقيقة السبب الذي دفعه لشراء سفيان أمرابط".

ومنذ الوصول إلى أولدترافورد، ظهر سفيان أمرابط في 21 مواجهة عبر مختلف المسابقات، لكنه لم يقدم المستويات المنتظرة بعد فشله في التسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن السير جيم راتكليف الذي استحوذ على جزء من أسهم مانشستر يونايتد مؤخرًا، شكك في إمكانية بقاء تين هاغ بمنصبه التدريبي خلال منافسات الموسم المقبل، تزامنًا مع شائعات تؤكد رغبة الشياطين الحمر في البحث عن مدرب جديد، وسط اهتمام بتوماس توخيل وغيره من الأسماء اللامعة.

شارك: