توني كروس يدلي باعتراف جريء بعد مباراة ريال مدريد ولايبزيغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 12:02
الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد (facebook/tonikroos)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف لاعب الوسط الألماني توني كروس باستفادة ناديه ريال مدريد الإسباني من خطأ تحكيمي مؤثر خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام لايبزيغ الألماني، والتي أُقيمت أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق ريال مدريد الفوز في ملعب لايبزيغ "ريد بول أرينا"، بهدف نظيف حمل توقيع براهيم دياز، لكن جدلًا كبيرًا تمت إثارته بخصوص إلغاء هدف سجّله مهاجم النادي الألماني، بينجامين سيسكو، عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وأشار حكم المباراة إلى وجود حالة تسلل بدعوى حدوث "تداخل" من لاعب لايبزيغ بنجامين هنريكس على حارس مرمى ريال مدريد، أندري لونين، قبل أن تصل الكرة في نهاية المطاف إلى سيسكو، الذي سدد برأسه في الشباك.

توني كروس: كان يجب احتساب هدف لايبزيغ

بدوره، قال توني كروس، في تصريحات، أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أنه (حكم المباراة) أطلق الصافرة لاحتساب حالة تسلل، لأنه (لاعب لايبزيغ) كان في طريق حارس المرمى، لكن الحارس لم يكن بإمكانه الوصول إلى الكرة، ولذلك كان يجب احتساب الهدف".

وانتهى شوط اللقاء الأول على وقع صافرات استهجان من جماهير لايبزيغ الحاضرة في مدرجات الملعب. وحسب تقارير، فإن إطلاق هذه الصافرات كان اعتراضًا على قرار حكم المباراة بإلغاء الهدف.

وانتهت نتيجة الشوط الأول بتعادل الفريقين من دون أهداف، قبل أن يحسم ريال مدريد المباراة لصالحه في الشوط الثاني، بهدف رائع ومميز لبراهيم دياز.

وانطلق دياز بمهارة كبيرة في الجناح الأيمن، قبل أن يتوغل إلى العمق، ليُسدد بيسراه كرة مُقوسة ذهبت إلى أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى لايبزيغ، بيتر غولاتشي، عند الدقيقة الـ48.

وحافظ ريال مدريد على تقدمه حتى النهاية، ليحقق فوزًا ثمينًا في ملعب منافسه، قبل تكرار المواجهة بين الفريقين في مباراة العودة، المُقررة إقامتها يوم 6 مارس/ آذار المقبل، بملعب "سانتياغو برنابيو".

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في مرات التتويج بدوري أبطال أوروبا (14 مرة). ويعود آخر تتويج للفريق الملكي بلقب البطولة إلى نسخة الموسم قبل الماضي 2021-22، حينما تغلب 1-0 على ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية التي أُقيمت بملعب "دو فرانس" في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

شارك: