توخيل يعلن عودة نجم بايرن ميونخ بعد غياب طويل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 16:54
توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، عن عودة لاعب الوسط الهجومي جمال موسيالا، إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد غياب دام شهرًا عن الملاعب بداعي الإصابة.

وتعد عودة موسيالا بمثابة دفعة معنوية للفريق قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، رغم مشاركته بديلًا، كما كشف مدرب البايرن توماس توخيل.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنه ضمن المجموعة (لخوض المباراة) إذا لم يطرأ أي شيء خلال التدريبات. لن يلعب 90 دقيقة بكل تأكيد. سنرى ما إذا كان سيبدأ المباراة أساسيًّا او يشارك خلالها".

وكان موسيالا قد تعرض إلى إصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال مباراة فريقه ضد غلطة سراي التركي في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا وخرج في الدقيقة 40.

وأبعدت الإصابة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عن منتخب ألمانيا في الفترة الدولية لشهر نوفمبر، عندما واجه تركيا والنمسا (خسر كلاهما 2-3 وصفر-2)، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري الألماني، وواحدة في دوري الأبطال.

ويعد موسيالا واحدًا من أبرز المواهب في ألمانيا وأوروبا في آخر موسمين، حيث يشارك اللاعب مع العملاق البافاري بشكل مستمر، منذ تصعيده للفريق الأول في موسم 2019/20.

وشارك اللاعب في 14 مباراة رفقة بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم، وأسهم في 7 أهداف، بتسجيله 4 وصناعة 3 أخرى.

جدير بالذكر أن البايرن يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البوندزليغا برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر بـ35 نقطة.

شارك: