بايرن ميونخ يحسم صفقته الأولى في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 13:16
الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني صفقته الأولى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد توصله لاتفاق مع نادي غرناطة الإسباني، بشأن موهبته بريان ساراغوسا، وفق ما أكدته تقارير إعلامية اليوم الأربعاء.

ويحل بايرن ميونخ، حامل لقب "البوندسليغا"، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني مبتعدًا بـ3 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، وذلك بمباراة منقوصة ضد يونيون برلين، الذي يقبع في المركز الـ18 والأخير برصيد 7 نقاط فقط.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية بناء على مصادرها الخاصة في نادي غرناطة، إن الأخير يقترب من بيع جناحه بريان ساراغوسا إلى بايرن ميونخ بعد تلقيه عرضًا من النادي الألماني وتوصل الناديين لاتفاق بخصوص اللاعب.

وينتظر أن يدفع بايرن 15 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي سيستمر مع ناديه الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2023-24، على أن ينضم إلى النادي البافاري الصيف المقبل.

بريان ساراغوسا يجتاز الفحص الطبي للانضمام إلى بايرن ميونخ

من جانبه أشار خبير سوق الانتقالات الصحفي، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الخاص بمنصة "x" (تويتر سابقًا) إلى أن ساراغوسا اجتاز الفحص الطبي الأولي مع النادي الألماني، وسيوقع على عقد مدته 4 سنوات ونصف، أي إلى غاية يونيو 2028.

وحسب مصادر من النادي الأندلسي، فإن الاتفاق سيُحسَم خلال الساعات القادمة، مع بريان (22 عامًا) الذي لفت أنظار أندية أوروبية كبرى بتألقه، خاصة مع انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده (14 مليون يورو).

ويعد بريان أفضل مراوغ في الدوري الإسباني هذا الموسم، وأثمر مردوده الجيد مع الفريق عن استدعائه إلى قائمة منتخب إسبانيا الأول، ليقرر المدرب توماس توخيل التعاقد مع اللاعب، خاصة مع احتمال تخلي النادي البافاري عن الجناحين سيرج غنابري وليروي ساني، وفقًا لتقارير.

شارك: