أندية سعودية تستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 16:09
نجم بايرن ميونخ على رادار أندية سعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة الألمانية، اليوم الثلاثاء، عن استهداف بعض الأندية المنافسة في دوري روشن السعودي، التعاقد مع مهاجم نادي بايرن ميونخ، الدولي الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي الأنباء التي تربط اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بالانتقال إلى الأندية السعودية مع اقتراب نهاية عقده مع العملاق البافاري، والمقرر انتهاؤه في يونيو/ حزيران 2024، وسط تساؤلات حول إمكانية رحيله في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ووفقًا لخبير الانتقالات "فلوريان بليتنبرغ"، مراسل شبكة "Skysports" الألمانية، فإن تشوبو موتينغ سيعقد اجتماعًا مع مسؤولي بايرن مع حلول العام الجديد، لمناقشة مستقبله، مشيرًا إلى أنه يرغب في الاستمرار حتى نهاية عقده.

تشوبو موتينغ يرغب في الاستمرار حتى نهاية عقده

وأشار الصحفي ذاته إلى أن سبب رغبة المهاجم الكاميروني في الاستمرار حتى نهاية عقده، هو تمديد عقده لمدة عام إضافي مع النادي البافاري في مارس/ آذار الماضي، ولا يمانع في الرحيل كلاعب حرّ بالميركاتو الصيفي القادم.

اهتمام من الأندية السعودية

كشفت التقارير أن المحطة المقبلة المتوقعة لتشوبو موتينغ ستكون الدوري السعودي بنسبة كبيرة، مع وجود محاولات من أندية سعودية بضم اللاعب إلى كتيبة النجوم العالميين الموجودين هناك حاليًا.

وأكد بليتنبرغ أن النجم الكاميروني منفتح على الانتقال صوب المملكة العربية السعودية أيضًا، وخوض تجربة جديدة في الدوري الأكثر جذبًا على مستوى العالم في الفترة الحالية.

ويعاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق من قلة المشاركات برفقة بطل الدوري الألماني هذا الموسم، خاصةً مع وصول الهداف الإنجليزي هاري كين للفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ما جعله خيارًا ثانيًا لدى المدرب توماس توخيل، حيث شارك اللاعب في 446 دقيقة فقط تنقسم على 16 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

جدير بذكره أن تشوبو موتينغ قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، بصفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، ومن وقتها شارك اللاعب في 104 مباريات، ونجح في تسجيل 38 هدفًا وصناعة 10 أخرى.

شارك: